هواتف هواوي الذكية وأفضلها في عام 2022

 


لقد أصبحت الهواتف الذكية جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية نظراً للعالم السريع الذي نعيش فيه، ولكن تختلف احتياجات كل فرد عن الآخر في الهاتف الذي يتطلع إلى شراؤه، وقد راعت شركة هواوي كل متطلبات الأفراد من خلال هواتفها، والتحديث المستمر لها؛ حيث توصلت إلى أفضل إصدارات هواوي 2022.

هواتف هواوي الذكية

لقد استطاعت شركة هواوي huawei التميز في عالم التكنولوجيا الذكية للهواتف؛ فسرعان ما أصبحت واحدة من أفضل العلامات التجارية  في سوق الجوالات المحمولة، حتى بعد أن قامت شركة جوجل لقطه العلاقات مع شركة هواوي الصينية، والتي مثلت مشكلة لعدد من مستخدمي هواتف هواوي في بعض المناطق الغربية.

أي أن موبايلات هواوي من الإصدارات لعام 2019 وما قبلها لا تحتوي على برامج google بما في ذلك؛ google map، وMail، وgoogle play. ولكن اصدار موبايل هواوي الجديد موصى به مع برنامج Huawei، وهو الهاتف الاكثر ذكاء مثل موبايل هواوي ميت 40 Huawei Mate 40 Pro. 

احدث هواتف هواوي 

حيث تحمل موبايلات هواوي الجديدة نفس المميزات التي بدأت لديها الشركة في أولى اصداراتها؛ فتتميز بكاميرات ذات جودة عالية، وتصميمات عصرية رائعة، مع بطارية عمرها قوي. ولقد احضرنا لك مجموعة من احدث وافضل هواتف هواوي التي يمكنك الاختيار من بينها ما يناسب احتياجاتك كما يلي:

  • موبايل Google: Huawei P30 Pro الإصدار الجديد، وهو أفضل هواتف هواوي 2022 من حيث التطبيقات.
  • موبايل Huawei P40 Pro.
  • هاتف Huawei Mate 40 Pro، وهو الأفضل من حيث التكنولوجيا المتطورة.
  • موبايل هواوي بي 40 لايت Huawei P40 Lite.
  • هاتف هواوي بي سمارت Huawei P Smart 2021.
  • موبايل Huawei Mate X2 القابل للطي.

أفضل هواتف هواوي Huawei في عام 2022

من بين الكثير من هواتف شركة هواوي واصداراتها التي تحاول من خلالها الحفاظ على مكانتها، فإن أفضل هواتف Huawei في عام 2022 للشراء هي:

Huawei P30 Pro

إن الإصدار الجديد من هاتف Huawei P30 Pro من أفضل هواتف هواوي 2022، والتي يمكنك اختيارها إن كنت من مفضلي تطبيقات جوجل، بالإضافة إلى أنه ممتاز في التصوير الفوتوغرافي. فبالرغم من أن الهاتف قديم إلا أن الشركة قامت بعدة تعديلات في الإصدار الجديد.

حيث أضافت المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي في نموذج مستوى الدخول، مع تصميم عصري حاد، بالإضافة إلى كاميرات جيدة تتضمن تقريب 5x تقوم بالتقاط صور رائعة في الإضاءة المنخفضة، وعمر البطارية الطويل الذي يساعدك على البقاء متواصل مع الآخرين.

Huawei Mate 20 Pro

من افضل هواتف هواوي Huawei التي أطلقتها الشركة عام 2018، ومازال هاتف Huawei Mate 20 Pro رائع ومن للشراء في عام 2022؛ حيث يوفر مزيج رائع من القوة والأداء والتصميم، فالهاتف يدمج بين مميزات هواتف P20 و P20 Pro بما في ذلك؛ دقة الشاشة، وكاميرات خلفية ثلاثية محسّنة، وماسح ضوئي لبصمة الاصبع في الشاشة.

فالهاتف تأتي بشاشة واسعة بحجم 6.39 بوصة، ودقة QHD ودعم HDR10، مما يجعل الهاتف ممتاز في مشاهدة الأفلام، بجانب تميز الهاتف بثلاث كاميرات خلفية بدقة 40 ميجا بكسل و 8 ميجا بكسل و 16 لصور مميزة وواسعة. ولكن قد يعيب الهاتف أن سعره مرتفع بعض الشيء.

Huawei P40 Pro

اصدار هاتف Huawei P40 Pro كان الأفضل من بين فتره عدلي النصف الأول من عام 2020، فبالرغم من أنه لا يحتوي على تطبيقات جوجل، إلا أنه من أفضل هواتف هواوي 2022 إذ يحتوي على كل ما يتطلبه المستخدم تقريبا؛ بما في ذلك شبكات الانترنت 5G، ويتميز بكاميرات رائعة في التصوير، وتصميم مميز معدني زجاجي.

Huawei Mate 40 Pro

من افضل هواتف هواوي 2022 التي تتميز بقوة التقنية مما يجعله مناسب للألعاب، بالإضافة إلى عدة مميزات تلقى اعجاب المستخدم بما في ذلك؛ شاشة واسعة فائقة الوضوح، مع ثلاث كاميرات ممتازة، وانترنت 5G، وبطارية عمرها طويل وشحنها سريع حيث تم شحنها خلال 45 دقيقة فقط. 

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق