حمل برنامج Driver Booster الإحترافي مجانًأ لحل جميع اخطاء الكمبيوتر

حمل برنامج Driver Booster 9 الاحترافي مع ترخيص لمدة عام مجاناً برنامج حل ومعالجة جميع الأخطاء في جهاز الكمبيوتر من خلال تحديث وإصلاح برامج التشغيل الداعم لمعظم إصدارات ويندوز 
سيحصل أول 100 مستخدم على ترخيص  Driver Booster 9 لمدة عام للنسخة الاحترافية.

ما هو برنامج Driver Booster 9؟

يعمل برنامج Driver Booster 9 على تحديث جميع برامج التشغيل في أجهزة الكمبيوتر برامج التشغيل من المعلوم أنه يجب تحديثها يدويًا وتحتاج بعض المعرفة لكن مع هذا البرنامج لن تحتاج إلا لبضع نقرات لحل المشكلات وتحديث الأجهزة في الكمبيوتر
لكل كمبيوتر أجهزة تشغيل وهذه الأجهزة تأتي ببرامج مخصصة مع الوقت ستعمل هذه الأجهزة على إبطاء جهاز الكمبيوتر والتسبب بمشكلات كثيرة إذا لم يتم تحديثها أو إصلاحها.

تم تطوير برنامج  Driver Booster 9 بواسطة شركة البرمجيات الشهيرة IObit المتخصصة في صناعة برامج الكمبيوتر الهامة مثل برامج النسخ الاحتياطي وبرامج الحماية وغيرها من البرامج المهمة لأجهزة الكمبيوتر.

الميزات الرئيسية لبرنامج  Driver Booster 9

  • يدعم أحدث أنظمة التشغيل ويندوز 11 بالإضافة للإصدارات القديمة من ويندوز
  • يوفر أيضًا تحديث لملايين البرامج الأخرى مثل المتصفحات وبرامج التصميم وغيرها بمصادر ذات موثوقية عالية تتم مراجعتها بشكل دائم قبل إصدار أي تحديث.
  • أدوات استكشاف الأعطال في جهاز الكمبيوتر حيث تعمل مميزات  Driver Booster 9 على اكتشاف الأعطال وحلها بسهولة هل تواجه مشكلة في فقدان الصوت في جهاز الكمبيوتر او أن الكمبيوتر لا يتصل بالأنترنت أو هناك بطئ بسبب برنامج ما؟ نعم برنامج  Driver Booster 9 يعمل على إصلاح جميع الأعطال الداخلية في نظام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • التحديث بشكل تلقائي يمكنك جدولة وقت للبدا بفحص البرامج التي هي بحاجة إلى تحديث وسيعمل البرنامج في الوقت الذي اخترته لتحديث كافة برامج التشغيل وبرامج الكمبيوتر.
  • يعمل البرنامج على إنشاء نسخ احتياطي ونقطة استعادة لضمان عدم فقدان أي ملف أو نظام الكمبيوتر في حال تعطل أو واجهت اية مشكلة يمكنك الرجوع إليه لحل تلك المشاكل.

طريقة الحصول على نسخة  Driver Booster 9 الإحترافية

الخطوة الأولى قم بتنزيل البرنامج من رابط الصفحة الرسمية للمنتج  Driver Booster 9
مفتاح النسخة الإحترافية متاح لأول 100 عميل لذلك لاتفوت الفرصة واحصل عليه لمدة عام مجانًا
key Driver Booster 9:
20703-CD67C-68E54-EADB9

طريقة تثبيت برنامج Driver Booster 9

لحسن الحظ البرنامج متاح باللغة العربية بعد تنزيل البرنامج من الرابط أعلاه قم بفتح البرنامج بالنقر على أيقونة البرنامج 
سوف تفتح واجهة البرنامج يمكنك التعليم على الخيار 1 و2 لتنزيل برنامج تصوير الشاشة لجهاز الكمبيوتر وبرنامج VPN لكسر حظر المواقع المحجوبة وحماية الخصوصية للتصفح الآمن ثم انقر على "تثبيت"

في الشاشة التالية يمكنك تنزيل برنامج Advanced SystemCare الذي يوفر حماية ضد الفيروسات وأداة لتسريع جهاز الكمبيوتر يمكنك تحديد نعم أو لا ثم النقر على "تثبيت"

أنتظر قليلًا حتى تكتمل عملية التثبيت بنسبة 100% قد يصدربرنامج الحماية من الفيروسات لديك إنذار إذا قمت بتثبيت برنامج الحماية أعلاه لذلك لا تقلق هذا أمر طبيعي.
بعد ذلك سترى الواجهة الرئيسية للبرنامج لتنشيط برنامج  Driver Booster 9 انقر على تنشيط ثم "أدخل الرخصة" وقم بإدخال رمز التنشيط 20703-CD67C-68E54-EADB9
هل لاحظت البرامج التي تحتاج إلى تحديث لدي؟ 😁

ادخل مفتاح التنشيط وانقر على "تنشيط" سيظهر رسالة انه تم التنشيط بنجاح

يمكنك الآن الاسترخاء والاستمتاع بالمميزات الاحترافية التي حصلت عليها

نحيطكم علمًا بأن هذه الرخصة رسمية من الشركة زوار موقعنا وهي بالشراكة معنا وهي متاحة لأول 100 مستخدم أو حتى 2022 يوم 21 يناير.
يرجى زيارة موقع www.iobit.com الرسمي لتحميل احدث النسخ من البرنامج.

وفرت الشركة هذا العرض للحصول على المزيد من العملاء وأيضًا بفضل ثقتهم بالبرمجيات الخاصة بهم صحيح أنها قدمت سنة كاملة مجانًا لكنهم متأكدون أننا سوف نقوم بالتجديد في السنة التالية لان البرنامج مفيد جدًا لجميع أجهزة الكمبيوتر وهو يوفر صيانة متكاملة وعميلة تجعل كل شيء يعمل بسلاسة وسرعة.
الموضوع التالي الموضوع السابق
لا توجد تعليقات حتى الآن :
اضف تعليق
عنوان url للتعليق
مواضيع ذات صلة :
برامج الكمبيوتر,حماية الأجهزة,شروحات,ويندوز