روبوت Koov المعلم للبرمجة

في وقت سابق من هذا الشهر ، أعلنت شركة Sony Electronics في مقتطفات مختصرة عن مجموعة الروبوتات KOOV التي أظهرتها في مقطع فيديو عام 2017 كمجموعة روبوتات وتعليمية للترميز ، تتكون من كتل وأجهزة استشعار ومحركات ومشغلات وتطبيق مصاحب لتعليم الأطفال البرمجة وتصميم الروبوتات.



 KOOV Trial Kit

 ببساطة  نسخة مصغرة من روبوت KOOV الكامل لبقطع محدودة ، سعر أقل. 
في مقطع فيديو عام 2017 ، أظهرت المشاهد أطفالًا منغمسين ويقضون وقتًا ممتعًا في تركيب الكتل معًا ، في ويتفاعلون مع شاشة العرض المزود بها الروبوت ، ويشاهدون الروبوتات في طور الإعداد.


 يقدم KOOV دليلاً خطوة بخطوة لعملية الترميز وتصميم الروبوت و  يمثل نشاطًا ممتعًا. يظهر للأطفال كيفية استخدام الكود لجعل تصاميمهم تنبض بالحياة وتتحرك.

كانت سوني تتقدم إلى عربة STEM بطريقة طموحة مع KOOV. تمامًا كما هو الحال في تطلعات رواد Raspberry Pi ، الذين أصروا على أن الأطفال لا يمكنهم اللعب على أجهزة الكمبيوتر فحسب ، بل يمكنهم أيضًا فهم أسس ما يجعل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم تعمل .

 أراد قادة فرقة KOOV تمكين الأطفال ليس فقط من بناء روبوت ولكن "فهم كامل العملية وراء ذلك ". "على سبيل المثال ، عندما يتعلم الأطفال استخدام LED لأول مرة ، نعرض لهم ما هو LED بالضبط. أين يمكنني رؤيته في lfie الحقيقي؟ ما مدى ملاءمته لي؟ 
يتعلم الأطفال المفاهيم الأساسية حول التصميم والتشفير والروبوتات. يبلغ سعر المجموعة التجريبية الجديدة 249.99 دولارًا. ماذا يوجد في المجموعة: تطبيق KOOV وبرنامج إدارة الفصل الدراسي. يتم توفير إرشادات تنزيل التطبيق في دليل البدء الأساسي.

تحتوي مجموعة أدوات KOOV التجريبية على وصف للمجموعة بأجزاء محدودة ودروس مخصصة ، مما يوفر فهمًا أساسيًا لتشفير KOOV والروبوتات والتصميم مع الأخذ في الاعتبار حل Educator's Kit الشامل المثالي لتعليم STEAM في الفصل الدراسي أو في الصفحة الرئيسية.

وقالت سوني إن إرشادات تنزيل تطبيق KOOV متوفرة في دليل البدء الأساسي.
 تتوافق متطلبات النظام مع جهاز Chromebook:

مستخدمي Chrome OS و Microsoft و Apple. 
  • المستخدمون الذين يستخدمون Windows: 7 / 8.1 / 10 64 بت .
  • نظام التشغيل Mac OS: 10.9 وما فوق .
  • iOS: iOS 9 وما فوق .
  • iPad mini 4 وما فوق.
  •  iPad Pro ، iPad Air.

 الاتصال عبر:

  •  Direct USB (Windows) .
  • البلوتوث (iOS / Mac OS / Chrome OS).
 
هذا الميكروكونترولر يربط الشفرة بالروبوتات لجعلها كلها متحدة. 

إذن ، ما مدى اختصار المجموعة التجريبية الجديدة؟ 

"بفضل الأجزاء المحدودة والدروس المخصصة" ، تتيح مجموعة أدوات KOOV التجريبية فهمًا أساسيًا لتشفير KOOV والروبوتات والتصميم. 

 
هذه المجموعة لها صدى لدى الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 8 سنوات فما فوق. كان رأي سارة فريدمان في الظهور الأول للمجموعة التجريبية هو أن المجموعة ستساعد ، وليس تستبدل ، معلمي العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات الذين يركزون على الروبوتات. وقالت في المجلة: "توفر المجموعة للمعلمين طريقة جديدة لتعليم البرمجة والروبوتات والتصميم من خلال تمارين STEAM العملية". 

كيف تقارن هذه النسخة مع النسخة الكاملة؟ 

يمكن لـ KOOV الكامل جعل الفصول الدراسية أكثر متعة وإثارة اهتمام الأطفال بمواد العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات (STEAM). 

ولكنها تكلف أيضًا 520 دولارًا للمجموعة ، والتي قد تكون باهظة بالنسبة للمدارس ذات التمويل القليل أو المعلمين الذين يدفعون مقابل لوازم الفصل الدراسي من جيوبهم. بينما تبلغ تكلفة مجموعة Koov التجريبية الجديدة 250 دولارًا فقط ".

 كما قارنت الحجم. حيث أن النسخة التجريبية تأتي مع 86 كتلة ، وتحتوي على مكونات إلكترونية أقل. 

علاوة على ذلك ، تحتوي على ما يصل إلى 12 وصفة روبوت مشفرة مسبقًا يمكن للأطفال اتباعها و 6 دروس ، بينما تحتوي المجموعة الأكبر على 35 وصفة روبوت و 23 درسًا. 

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق