Fotor أفضل موقع تعديل الصور اونلاين بسرعة و احترافية

Fotor هو أكبر منصة احترافية مجانية على الانترنت لتعديل و الكتابة على الصور، متوفرة من أي مكان و لأي شخص. يعتبر الموقع قائد الجيل الثاني لمواقع و تطبيقات تعديل و الكتابة على الصور بعد الفوتوشوب.  يستعمل لغة HTML5  تمكنك من ابتكار أجمل التصاميم فقط بفكرة و بعض النقرات. 

Fotor متوفر لجميع المصممين الراغبين في إضافة لمسة خاصة على أعمالهم، و تجسيد أفكارهم بدون خبرة ضرورية في الغرافيك ديزاين.  هو برنامج سهل الاستعمال، يوفر تجربة ممتازة و سريعة للعمل دون حدود أو قيود. مثاليا لإطلاق العنان لمخيلتك و ابتكاراتك و أفكارك.


استطاع Fotor خلال السنوات الماضية أن يبني أرضية ملائمة للجرافيك ديزاين، التصميم، تعديل الصور، و الكتابة عليها من خلال الخدمات العديدة التي توفرها المنصة مجانا و من أي مكان. فلقد كان بناء تجربة مرضية للمستخدمين الهدف الأول لكافة الطاقم و الوحيد أيضا، النتيجة : موقع سريع و سهل الاستعمال من طرف الجميع.

يقدم  Fotor لمستخدميه قائمة أدوات تصميم و تعديل ذات جودة و دقة عاليين، تتناسب مع جميع احتياجاتهم وكافة طلباتهم. تتوفر بالموقع لائحة طويلة متكون من آخر التطويرات التكنولوجية المناسبة لتعديل و الكتابة على الصور، و التصميم:
العديد من القوالب الجاهزة وفق إهتمامك

الميزات الرئيسية:

  • أكثر من 100.000 قالب جاهز يمكن المستخدم استعماله للعمل عليها و كسب الوقت و الحصول على نتائج ممتازة في آن واحد.
  • أكثر من 200 تأثير صور Photo Effect .
  • أدوات تكنولوجية متطورة لإعادة لمس و تنميق جماليات الصور.
  • أجمل الخلفيات و الملصقات المتوفرة، المتعددة و المختلفة. 
  • أكثر من 1.000.000 صورة مجانية و مرخصة الاستعمال سواءا لأغراض شخصية أو دواعي تجارية.
  • أدوات عديدة مرنة وسهلة الاستخدام للقطع و لصق الصور و التعديل.
صور حقيقية و جودة عالية و دقيقة، منتقاة من أحسن الخبراء و الأخصائيين المحترفين. 
Fotor متوفر بلغات مختلفة، يسهّل على الجميع الولوج إليه و استخدامه بسهولة و سرعة تامة. لا حاجز لغة و لا حاجز خبرة سيقع بينك و بين تجسيد أفكارك في تصاميم مبهرة. ملائما لخدمة الجميع في جميع التوجهات، شخصية كانت أم تجارية. 

في استطاعتك إرسال و إبهار أصدقائك و أفراد عائلتك برسائل إبداعية  في المناسبات الخاصة كالأعياد و الاحتفالات، و يمكنك أيضا تصميم شعار مشروعك القادم أو شركتك الناشئة، أو إنشاء أو تعديل هويتك البصرية على مواقع التواصل الاجتماعي كالانستغرام، فيسبوك، تويتر، يوتيوب و غيرها من المنصات الاجتماعية، و إثبات نفسك و إبداعك بتصاميم البوستات و الإعلانات الخاصة بك و على ذوقك بعدد من التصاميم الغير محدود، و اكتساب بذلك عدد أكبر من المتابعين، المشتركين، المهتمين و الزبائن المحتملين.

Fotor هو الأداة المثالية لأي راغب في التصميم، متواجد على كامل المنصات الالكترونية لتسهيل الولوج إليه من أي جهاز إلكتروني، هاتفا محمولا كان، نوع Android أو IOS، أو كمبيوترا محمولا أو جهاز حاسوب يعمل بنظام Windows أو  Macو هو مجاني التحميل في كامل هذه المنصات. 

تعرّف على أسهل و أذكى وسيلة تعديل و كتابة الصور الآن ! بميزات تغنيك عن باقي التطبيقات و المنصات. 

التعديل :


  1. تحرير الصور: محرر الصور عبر الإنترنت الخاص بـ Fotor هو في الأساس برنامج Photoshop عبر الإنترنت. من خلال مجموعة تحرير الصور اونلاين ، يمكنك بسهولة ضبط اللون والحجم والضوء وغير ذلك. تتوفر أيضًا تأثيرات HDR  الاحترافية لاحتياجات التحرير المتقدمة.
  2. تأثيرات الصور: تم إنشاء جميع تأثيرات الصور بواسطة فريق المصممين الموهوبين لدى Fotor. يمكن أن تمنح هذه المجموعة الكبيرة من تأثيرات لصورك لمسة سحرية احترافية.
  3. تعديل الصورة: يمكنك بسهولة تحويل صورك الشخصية إلى شيء أجمل. يمكن لأدوات تعديل الجمال المذهلة لدينا أن تضفي حلة جديدة، وتحول موضوعك إلى مظهرًا جديدًا، وتبرز الجماليات أكثر وتزيد من الإشراق.

التصميم:


  • تعديل شكل و حجم الصورة: فقط قم بسحب الشكل المحدد من اختيارك و المراد استعماله وأفلت. صورتك سوف تعتدل على حسب القالب تلقائيا و بسهولة. 
  • مئات الأنواع من الخطوط للكتابة: فرصة الولوج إلى مجموعة كبيرة من الخطوط ذات أنماط متعددة تتناسب مع التصميم الذي تتخيله. إدارة سهلة لمجموعة من خيارات نصوص مختلفة الكتابات.
  • ملصقات جميلة لا تعد ولا تحصى: توفر أشكال أساسية و رموز وفنون القصاصات ضمن مجموعة كبيرة من الأنواع والأنماط. تستطيع تغيير الشكل الأصلي بسهولة عن طريق تغيير الألوان والحجم والشفافية ليصبح مميز أكثر و فريد.
  • أدوات التصميم أخرى: إسقاط الظل، المحاذاة، التوزيع، الشفافية، الاستنساخ، ومنتقي الألوان... لدينا جميع الأدوات اليدوية التي تحتاجها لتصميمات سريعة، وسهلة.

إذا ظننت أن رحلة استكشاف و تعريف موقع Fotor انتهت، فشد حزامك لاستكشاف محطتنا التالية.
منصة Fotor منصة عالمية، بأكثر من 450 مليون مشترك في أكثر من 227 بلد حول العالم، و في مواصلة دائمة للتوسع و التطور أكثر، مصادق عليها من قبل أكثر المنصات المشهورة عالميا كمنصة BBC ، منصة Lifehacker  ومنصة TUAW. تستعمل المنصة أجدد الوسائل المتخصصة في تعديل، و الكتابة على الصور، و التصميم، حيث حولت ووجهت كل مصادرها و طاقاتها من أجهل تسهيل عملية التصميم لكافة المستخدمين.

بالإضافة للأدوات العديدة المتوفرة ب Fotor. طوّرت المنصة كورسات و دروس مبسطة من أجل مساعدة المستخدمين أكثر في مسارهم نحو ابتكار أفضل التصاميم، و عرض أكثر المواضيع تداولا في الغرافيك ديزاين، و تقديم النصائح و الأسرار لتنوير الطريق أكثر في هذا المجال.
 Fotor منصة عالمية، تعتمد على وسائل تكنولوجية ذكية لتوفير أسهل و أبسط الأدوات للتصميم تتلائم مع كافة مستخدمي المنصة، مجانا و بأي مكان من العالم. اذا كانت لديك فكرة مبتكرة، فماذا تنتظر؟ وسيلة نجاحك في انتظارك.



مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق