MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

دمج الصور على الانترنت اونلاين بدون برنامج

دمج الصور على الانترنت اونلاين بدون برنامج
comment أضف تعليق
2020-01-20

يتوفر لدينا اليوم موقع جديد لدمج الصور اونلاين موقع https://www.fotor.com/ اداة مثالية لدمج جميع أنواع الصور والملصقات على الانترنت بدون الحاجة لإستخدام أية برامج.

إنه لا يوفر أدوات دمج الصور وحسب بل هو اداة إحترافية لتحرير الصور وضبطها بمئات ال فلاتر الإحترافية كما يوفر أدوات تعمل بشكل تلقائي على إزالة عيوب الصور مثل التجاعيد والعين الحمراء وتبييض الأسنان.

موقع https://www.fotor.com/ يمكن أن نقول أداة متكاملة لكل ما تحتاجه من تعديلات وتصميمات الأغلفة والكتابة على الصور وبما فيها أداة "دمج الصور" والتي سوف نتحدث عن طريقة إستخدام هذا الموقع في دمج الصور أونلاين


طريقة فعالة لدمج الصور بإحترافية اونلاين:

نقوم بالدخول للموقع إلى اداة دمج الصورة مباشرة عبر الرابط:
https://www.fotor.com/app.html#/collage/new/classic

هناك حيث يتوفر الكثير والكثير من القوالب الجاهزة لنموذج دمج الصور أو بما تسمع "صانع الكولاج" 
يُفضل التسجيل بالموقع لحفظ بما قمت به والتسجيل سهل جدًا يتطلب إدخال بريد إلكتروني وكلمة مرور وتفعيل الحساب من إميل التحقق

وبعد تسجيل الدخول سوف تظهر لوحة التحكم كاملة الخاصة بدمج الصور
أنقر على " ADD IMAGES" لتحميل صورة من جهازك

كما يمكننا رفع الصور عبر فيسبوك ودروبوكس ومن خلال حساب https://www.fotor.com/ والذي يتيح لك مساحة تخزين عالية لتنظيم صورك مع الخطة الإحترافية.

لإدخال الصور للقالب فقط أنقر على الصورة بالترتيب لتقوم الأداة بترتيب الصور في القالب.

ما يميز الأداة عن غيرها الكثير من البرامج والتطبيقات هو توفر قوالب الدمج الرائعة والإحترافية هناك الكثير من القوالب التي تساعدك على جعل صورك اجمل بالرغم أنه يتوفر على خطة إحترافية بالمقابل لديه الكثير من القوالب المجانية الرائعة

يمكننا إدخال النصوص للصور بالإضافة لتوفر آلاف الملصقات والتي يمكننا إستخدامها مع آلية الدمج من الجانب الأيسر اختر "Sticker".

وأخيرًا يمكننا الحصول على صور عالية الدقة من خلال حفظ الصورة لجهازك بالنقر على "Save
تستطيع عبر خيار الحفظ إختيار نوع ملف الصورة بما فيها pdf وجودة عالية أو طبيعية

هذه هي افضل اداة لدمج الصور عبر الانترنت اداة توفر كل ما يحتاجه المصمم أو اي مستخدم بطريقة سهلة وببضع نقرات يمكننا تحقيق اهدافنا.
ومع ذلك الموقع لا يزل جديد ولا يدعم اللغة العربية لذلك نامل بالمستقبل دعم اللغة العربية ليكون أسهل لجميع المستخدمين كذلك هو غير متوافق تمامًأ مع الاجهزة المحمولة حيث يجب علينا الاستعانة بنسخة سطح المكتب أو كمبيوتر.