MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

موقع قياس عدد حالات ومواقع الالتهاب الرئوي كورونا

موقع قياس عدد حالات ومواقع الالتهاب الرئوي كورونا
أضف تعليق
2020-01-31

إنتشر مؤخرًا المرض الخطير فايروس كورونا والذي يتابعه الآن كل العالم حول ما يجري حيث ان هذا المرض لم يتم إكتشاف دواء مؤكد له حتى الآن.
ولأن هذا المرض هو معدي وهو ينتشر بسرعة كبيرة وكان مصدره الصين وبالتحديد مدينة ووهان التي تم عزلها بالكامل عن العالم حيث كل يوم يتم تسجيل إصابات جديدة حتى في الكثير من الدول.

وصل الآن عدد المصابين بهذا المرض في جميع أنحاء العالم بحسب منظمة الصحة العالمية لـ 9,925 حالة يشتبه بأنهم مصابين بعدوى فيروس كورونا الجديد.


(اعتبارًا من الساعة 12:30 في 31 يناير). أصبح الوضع معقدًا لدرجة أن منظمة الصحة العالمية اضطرت إلى الاجتماع وإعلان وباء الالتهاب الرئوي nCoV باعتباره "حالة طبية دولية طارئة".

المشكلة الأخرى التي تسببت في حدوث صدمة لدى السلطات هي حقيقة أن المعلومات المزيفة حول الوضع الفعلي للمرض تنتشر بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي

قام مركز العلوم وهندسة النظم (CSSE). في جونز هوبكنز، ميريلاند، الولايات المتحدة الأمريكية بتطوير موقع إلكتروني محدث يعمل على تسجيل جميع الحالات المؤكدة من الإصابات في جميع انحاء العالم بهذا المرض المعدي الخطير

يمكننا الدخول للموقع عبر الرابط التالي:

فيسروس كورونا الاصابات بالدول العالم
خريطة ترسم أماكن الإصابات المؤكدة من فيروس كورونا الجديد
سوف نشاهد عبر هذا الموقع بالوقت الفعلي عدد الإصابات بهذا الفيروس الخطير بالإضافة لإحصايات شاملة عنه في جميع مناطق العالم.



تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا