MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

افضل طريقة لحماية شاشة هاتفك من الكسر

افضل طريقة لحماية شاشة هاتفك من الكسر
أضف تعليق
2019-10-21

عند شراء هاتف جديد فإن اغلب مشاكل المستخدم هو كسر الشاشة وهذا يفسر الطلب العالي عليها، والشركات تعلم بهذا الامر واكبر مثال هو بطاقة حماية ضمان كسر الشاشة الذي تقديمه سامسونج لمدة 6 اشهر مجانًا.
ولهذا السبب اليوم سوف اتطرق لموضوع مهم جدًأ وهو كيف تحمي شاشة هاتفك من الكسر ولكن قبل ذلك

هل فكرت لماذا بعض الشركات ترفق لك كفر او جراب لهاتفك الجديد؟ ليس لعدم توفر القطع له أو لحمايته إنما لكي تنكسر شاشة هاتفك بدون ان تدري.
بعد شراء العديد من الهواتف تبين ان كل كفرات الحماية التي تأتي مع الهاتف لا يمكن الإستفادة منها بتاتًا بقدر ما تعتقد ان الشركة تقدم لكم حماية لهاتفك بقدر ماهو خطر على هاتفك اول خطوة من شراء هاتف جديد هو رمي جراب الحماية للهاتف وشراء واحد يمكن وبشكل حقيقي الإستفادة منه وهي كفرات "الغوريلا" هذه الكفرات رغم أنها سوف تجعل هاتفك اكبر قليلًا ولكن تاكد 100% أنها سوف تحمي هاتفك بفضل الحواف المرتفعة حول الشاشة والجوانب الهوائية التي تتمتع بقوة تحمل للصدمات.

هذه النوعية من كفرات الحماية اليوم متوفرة في كل محل بيع هواتف نقالة وايضًا متوفرة على الانترنت لجميع انواع الجوالات مثل موقع علي اكسبريس وايضًا المواقع العربية حيث يمكنك إلقاء نظرة على هذه المجموعة من موقع سوق كوم.

بالمختصر المفيد يمكنك حماية شاشة هاتفك من الكسر بتركيب غطاء للشاشة ويجب ان يكون زجاجي ورمي الكفر الاساسي وتركيب كفر "الغوريلا" الذي يستحق كل التقدير.

كانت آخر تجربة لي هي شراء هاتف سامسونج نوت 8 ولم تلبث الشاشة غلى ثلاثة اشهر وكانت مهشمة تماما حينها شاركة معكم فيديو لشراء وتركيب الشاشة بنفسي وبعدها قمت بشراء هاتف آخر وقمت بتزويده بكفر الغوريلا وحماية شاشة زجاجية وإلى الآن ومنذ سنة الحمد لله رغم عملي الذي قد يجعل الهاتف عرضة للضغط والوقوع في الكثير من الاحيان إلا أنه لا يزل جديد 😊.




تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا