MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

ذكريات مثيرة للاهتمام من تاريخ شركة آبل الأشهر في العالم!

ذكريات مثيرة للاهتمام من تاريخ شركة آبل الأشهر في العالم!
أضف تعليق
2019-09-18

جميعنا يرى ستيف جوبز بكونه أحد أكثر القادة إلهاماً وابتكاراً ولا شك في ذلك، فقد قام بتأسيس آبل الشركة التقنية التي ساهمت بصناعة المستقبل كما نراه اليوم، لا أحد يمكنه نسيان ستيف جوبز فقد كان اسمه مرتبطاً بآبل لعقود طويلة أيقونة حقيقية ساهم بتغيير العالم من حولنا وإضاف بعض المنتجات المفيدة والثورية التي من شأنها تقديم يد المساعدة للناس وجعل حياتهم أفضل.
جميعنا نعلم الجانب المشرق لحياة جوبز نجاحات كثيرة ومقابلات تلفزيونية تأسر القلوب وتصريحات حالمة ولكن ستيف جوبز قد تخلّى عن الشركة في  16 سبتمبر/أيلول عام 1985، غامر جوبز بحياته المهنية وترك الشركة بشكل نهائي ثم عاد للشركة في نفس اليوم  عام 1997 ولكن ماذا حدث بين هذين العامين بقي طي الكتمان لفترة زمنية طويلة وهذا ما سنحاول اخباركم به اليوم فما الذي دفع ستيف جوبز لترك الشركة التي قام بتأسيسها؟

قرر جوبز الرحيل بعد خسارته لأحد المعارك المهنية في بداية مشواره المهني ونتيجة لهذه الخسارة شعر بأنه مجبر على مغادرة الشركة التي قام بتأسيسها ليصبح خارج الشركة بشكل نهائي ولكن جوبز لا ييأس خرج من الشركة برفقة مجموعة من المهندسين اللامعين وقاموا بانشاء Next Inc شركة ستيف جوبز الناشئة ولكن للأسف فشلت هذه الشركة لأسباب مختلفة ولكن لا يمكننا نكران أثر هذه التجربة المميّزة على حياة جوبز الشخصية وأسلوبه المهني وشحذ قدراته الإدارية كمدير تنفيذي ولا ننسى دخوله قائمة الأثرياء في تلك الفترة.
ولكن في عام 1997 عانت آبل من اضطرابات كثيرة في مسارها المهني وتعود هذه الاضطرابات لسوء في التخطيط الاداري والتنظيم، عرض ستيف جوبز خدماته على مجلس الإدارة فتم تعيينه كرئيس تنفيذي مؤقت للشركة حتى يأتي المدير التنفيذي المناسب
ولكن بعد  فترة قليلة فقط تم استدعاء ستيف جوبز ليكون الرئيس التنفيذي لشركة آبل لنحيا العصر الذهبي للشركة.

اقرأ أيضًا: مراسلة المستخدمين على واتساب دون الحاجة لتسجيل أسمائهم!

تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا

  1. انا استخدم قالب قد قمت انت بالتعديل عليه هل هذا يعتبر سرقه لحقوقك ام يمكننى استخدامه والتعديل عليه لانى اظن انه يواجهنى بعض المشاكل بسبب ذلك

    ردحذف