MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

كيف نتخلّص من جميع تغريداتنا الماضية بكبسة زر واحدة؟

كيف نتخلّص من جميع تغريداتنا الماضية بكبسة زر واحدة؟
أضف تعليق
2019-09-05
نستخدم منصّات التواصل الاجتماعي يومياً وبشغف كبير، مئات وآلاف المستخدمين على تويتر وفيسبوك في كل يوم ولكن في يوم ما قد نستيقظ من النوم وفي نيّتنا إجراء بعض التغييرات على حياتنا الرقمية وعادةً أول الأشياء التي نفكر بها هي حذف جميع التغريدات التي قمنا بها في الماضي مئات التغريدات نراها أمامنا ولكن للأسف حذفها قد يستغرق أياماً لذا نعمل بجهد كبير ناقمين على تلك الساعة التي قمنا بتثبيت التويتر على الهاتف وحصلنا على زناد النشر، نشعر بالتعب حيال كل تغريدة نرغب بحذفها لتصبح مهمة معقدة جداً ولا تنتهي ولكن ماذا ستقولون إن وفّرنا عليكم عناء تعب كبير جدا؟ 
نعم فقد أصبح بإمكانكم حذف جميع التغريدات بضغطة زر واحدة فقط، ولكن يجب إخباركم بأهمية التفكير حيال هذه الخطوة فما يُحذَف لا يمكن استرجاعه.

اقرأ أيضًا: كيف تقوم بحذف حسابك على تويتر نهائيا؟

كيف نقوم بحذف جميع التغريدات باستخدام أداة TweetDelete؟

قد لا تكون واجهة الاستخدام الأجمل ولكن يمكننا القول أنها الأداة الأكثر فعّالية ويمكنك حذف 3200 تغريدة مرّة واحدة ومجاناً باستخدام هذه الأداة وقد تكون الأداة الأمثل بالنسبة لك.
عليك بدايةً التوجّه إلى الموقع الرسمي لهذه الأداة  عليك الموافقة على شروط الاستخدام وتسجيل الدخول باستخدام حساب التويتر الخاص بك، بعد تسجيل الدخول سيمكنك القيام بأشياء عديدة حيث يمكنك حذف تغريدات آخر أسبوع فقط أو آخر عام فقط أو جميع التغريدات  بعد تحديد خياراتك المناسبة عليك الضغط على Activate TweetDelete وستبدأ عملية الحذف.

اقرأ أيضًا: التكنولوجيا تقتحم عالم الأعمال والمصارف فكيف حدث ذلك؟

تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا