MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

نصائح وإرشادات لأعمال أكثر احترافية!

نصائح وإرشادات لأعمال أكثر احترافية!
أضف تعليق
2019-08-22
إن أفضل أفكار الأعمال في العالم لن تتاح لها فرصة النجاح بدون فريق متكامل يقف خلفها للتنفيذ حيث ستحتاج إلى موظفين قادرين على العمل معاً فالتعاون هو الخلطة السرية في إنتاج أي عمل ناجح وفي هذا المقال سنقدم 5 حلول لزيادة التعاون في أي منظمة تعمل بها.
  1. إدارة المشاريع: تخلق الإدارة الجيدة أساساً قويا لزيادة الإبداع وتحسين الرسائل التجارية وزيادة ثقة الموظفين والتقنيات الحالية تساعد على زيادة أداء فريق المشروع إلى الحد الأقصى في جميع هذه المجالات من خلال تحسين سير العمل وتعزيز الإنتاجية، ويعتبر Quire برنامجاً تعاونيا لإدارة المشاريع وهو أداة بسيطة ومباشرة ولكنها قوية وتساعد على تسهيل الإدارة الجيدة للمشروع.
  2. التواصل: يجب على الفرق بكافة أنواعها التواصل لإنجاز العمل بدءاً من الاعمال الاعتيادية إلى إدارة المشاريع الخاصة بالمجموعات الصغيرة المكونة من شخصين أو ثلاثة لا بد أن تجمعهم روابط التواصل وتنظيم طرق الاتصالات بينهم، يوفر تطبيق Slack للفرق المتواجدة في موقع واحد جميع متطلبات التواصل الخاصة بهم.
  3. التمويل التعاوني: إن أصعب أمر للمناقشة هو المال وعادةً ما يتحمل المدير المالي أعباء جمع المعلومات والتحقق منها من مصادر مختلفة ثم تجميعها معا وتطبيق الصيغ من أجل إعداد العروض التقديمية، يمكن لعملية إعداد الميزانية أن تكون الأفضل والأكثر تعاونية بفضل استخدام الأداة المفتوحة المصدر CoBudget للوصول إلى عملية اتخاذ القرارات المتعلقة بالميزانية وتحويلها إلى نشاط تشاركي لجميع أعضاء المجموعة.
  4. إنشاء المحتوى: تتجه جميع الأعمال الحالية إلى استخدام وسائل الإعلام لإقناع الناس بأهدافها والبقاء ضمن المنافسة وهذا يتطلب كميةً كبيرةً من المحتوى، ولكن الخروج بمحتوى مناسب على أساس ثابت قد يكون صعباً إلا أن Creativity 365 يوفر مجموعةً واسعة من الحلول سواء كنت تقوم بإنشاء فيديو أصلي أو تقديم عروض تسويقية تفاعلية.
  5. اتخاذ القرار الجماعي: لا معنى للإبداع من دون عمل وتبرز قيمة ذلك العمل من خلال اتخاذ القرارات الفعالة ويساعد تطبيق Loomio في فرض النقاشات بين أعضاء المجموعة للوصول إلى قرارات ديمقراطية ترضي الجميع.
تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا