MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

جوجل تكشف المزيد من التفاصيل حول مشروعها الجديد Stadia!

جوجل تكشف المزيد من التفاصيل حول مشروعها الجديد Stadia!
أضف تعليق
2019-06-12

مشروع Stadia الجديد الذي أعلنت عنه جوجل في مؤتمرها السنوي الأخير GoogleI/O جذب الانتباه العالمي فقد كان الإعلان عنه مشوّقاً جداً فقد أصبح بإمكانك الاستمتاع بالألعاب الرقمية والحصول على تجربة مذهلة حقاً دون الحاجة لشراء تجهيزات باهظة الثمن وجود مشروع كهذا يثير انتباه الجميع وخاصّة محبّي الألعاب الرقمية ولكن عندما أعلنت جوجل عن مشروعها الجديد لم توضّح الكثير من التفاصيل مثل السعر وما هي الأجهزة التي ستكون قادرة على استخدام المشروع وغير ذلك من التفاصيل الهامّة.
اليوم جوجل وضّحت جزء كبير جداً من التفاصيل المتعلّقة بمشروعها الجديد فإن كنت من محبّي الألعاب الرقمية تابع معنا التفاصيل الجديدة.

اقرأ أيضًا:عملة فيسبوك الرقمية الجديدة والإطلاق بعد 6 أيام!

لن تكون الألعاب مجانية تماماً

توقّع الجميع أن تكون المنصّة مجانية فقد صرّحت الشركة عن ذلك بطريقة غير مباشرة مما جعل الجمهور يهتم بالمشروع الجديد بشكل أكبر فوجود مثل هذا النوع من المنصّات المجانية سيقدّم الكثير من الخدمات لمحبّي الألعاب الرقمية ولكن صرّحت جوجل أن الألعاب جميعها ستكون مجانية ولكن "للمشتركين" أي لتستخدم المنصّة بشكل عادي عليك دفع 9.99 دولار أمريكي شهرياً.

129 دولار أمريكي للتجربة الأولى!

لاستخدام المنصّة لحظة إطلاقها متطلّبات أخرى فأن تكون أحد المحظوظين لتجربة هذا المشروع المميز له ثمنه لذا لتجربة هذه المنصة عليك الاشتراك في نسخة Founder's Edition وعليك دفع 129 دولار أمريكي كرسوم تسجيل.

اقرأ أيضًا:كيف تجعل سطح المكتب على جهاز الكمبيوتر ثلاثي الأبعاد ومنظم بهذه الطريقة

ليست متاحة للجميع حالياً

لا يمكنك استخدامها على كل أنواع الهواتف مباشرةً فقد صرّحت جوجل أنه يمكنك استخدام المنصّة منذ اللحظة الأولى في حال كان هاتفك Google Pixel 3  أو Google Pixel 3 XL أو Google Pixel 3a XL أي هواتف شركة جوجل الحديثة أما باقي المستخدمين فعليهم الانتظار ليصبح استخدام المنصّة متاحاً للجميع.

اقرأ أيضًا:ما هي أهم برامج البودكاست العربية؟

لن تقلق من فقدانك للإنترنت

في معظم الألعاب الرقمية اليوم نعتمد على الإنترنت بشكل كبير ولعبة الببجي مثال على ذلك وأي فقدان في الاتصال يعني خسارة اللعبة للأسف ولكن بالنسبة لمنصّة Stadia فالأمر مختلف قليلاً ففقدان الاتصال لا يعني خسارة اللعبة فقد صرّحت الشركة بذلك علناً.

اقرأ أيضًا:سامسونج والجيل السادس من شبكات الاتصال!
تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا