10‏/06‏/2019

سامسونج والجيل السادس من شبكات الاتصال!


سمعنا حديثاً بشبكات اتصال الجيل الخامس ودورها الكبير في تطوير التكنولوجيا وقد بدأت الناس باعتماد هذه الشبكات الحديثة في العديد من البلدان حول العالم وقد لاحظ الجميع أهمية هذا النوع من الشبكات ودورها العظيم في تطوير التجهيزات التقنية ودفعها نحو الأفضل ولكن اليوم سامسونج بدأت تفكّر بمنظور مختلف وتحاول التجهيز لشبكات الجيل السادس 6G لا نعلم تماماً إن كان ذلك ضرباً من الجنون ولكن سامسونج شركة استثنائية تحاول القيام بما يمكنها القيام به للحفاظ على مكانتها في العالم.

اقرأ أيضًا: كيف تحمي طفلك من أضرار التكنلوجيا؟

ماذا تفعل سامسونج هذه الأيام؟

بدأت سامسونج العمل على أبحاث الجيل السادس من الاتصالات وقد افتتحت قسماً جديداً أطلقت عليه قسم أبحاث الاتصالات المتقدّمة وهو ضمن مركز الأبحاث في كوريا الجنوبية ولم تكتفي بذلك فقط بل عملت على توسيع فريق العمل الحالي الخاص بقسم الاتصالات السلكية واللاسلكية ليبدأ العمل على أبحاث جديدة تخص الجيل السادس من شبكات الاتصال.

مازال الوقت مبكراً جداً لنقول أنّ شبكات الجيل السادس أصبحت حقيقة وواقعاً وشبكات الجيل الخامس مازالت تقنية جديدة في الكثير من البلدان ولكن استعدادات سامسونج والتحضير للعمل يعتبر مؤشّراً إيجابياً للغاية ويعتبر نقطة قوة تسجّل لها بعد سيطرة هواوي على الجيل الخامس بالكامل.

اقرأ أيضًا: ماهو البايبال PayPal؟




ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا

ساعدنا على الاستمرارية ساعد وحمس الأشخاص الذين يريدون أن يفعلوا شي مميز في الحياة، يمكنك الآن دعم www.madad2.com. عبر باي بال، نقدر ماتقوم به ونتمنى أن تعطى كما أعطيت.

© جميع الحقوق محفوظة مداد الجليد 2013 - حقوق الطبع والنشر | مدعومة بكل فخّر من blogger | سياسة الخصوصية