MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

كن ذكياً واحصل على أعلى ثمن مقابل هاتفك القديم!

كن ذكياً واحصل على أعلى ثمن مقابل هاتفك القديم!
أضف تعليق
2019-06-17
تطرح شركات الهواتف الذكية منتجات جديدة في كل عام فنرى في كل منتج جديد تحديثات جديدة وأشياء لم تكن موجودة في الاصدار الفائت لذا نسارع لامتلاك الاصدار الجديد ولكن تبيّن لنا أن هذه العملية مكلفة للغاية فلا يمكننا دائما القيام بهذا وأسعار الهواتف الذكية قد تعدّت الألف دولار أمريكي لذا في معظم الأحيان نلجأ للخطّة البديلة وهي بيع هاتفنا القديم لنشتري الهاتف الجديد ولكن هذه العملية تنطوي على تفاصيل كثيرة أهمّها الخسارة الكبيرة التي نحظى بها بعد بيع الهاتف القديم للأسف. 
وإن لم تكن ذكياً كفاية ستخسر الكثير من قيمة هاتفك الحالي لذا وجدنا بعض الخطوات التي يمكن أن تساعدكم في الحصول على الصفقة الأفضل. 

الشكل الخارجي!

الشكل الخارجي للهاتف أمر في غاية الأهمّية وإن كنت ترغب بالحصول على صفقة جيدة عليك الاعتناء بشكل الهاتف الخارجي قدر الإمكان فالأمر بسيط جداً اعتن بهاتفك لتحصل على صفقة جيدة وسعر مرتفع فمن سيرى هاتفك وهو بمظهر جيد وأنيق لن يبخس ثمنه وسيعتقده جديداً ولن تتعب نفسك بإيصال الفكرة من البيع بأنك لا تبيع الهاتف لعطل ما وإنما بغرض التحديث لا غير. 

تنظيف ما قبل البيع

تنظيف الهاتف بشكل متقن قبل البيع قد يساهم في زيادة ثمنه سواء قمت ببيعه لنقاط بيع منفصلة أو لشخص معيّن ولا ضرر من تنظيف الملحقات أيضاً فتنظيف الهاتف وعرضه بشكل جميل يساهم في الحصول على سعر مرتفع.

اقرأ أيضًا: التيليجرام البديل الأشهر لتطبيق واتساب!

تبديل الشاشة!

معظم شاشات الهواتف الذكية هذه الأيام تتعرّض للكسر وقد يتعرّض هاتفك لحادثة الكسر في أي لحظة وذلك عادي ولكن في حال رغبت ببيع الهاتف لأحدهم وكانت الشاشة مكسورة بسبب حادث قديم فأنصحك بتبديلها فلا أحد سيدفع ثمن جيد مقابل شاشة مكسورة وخاصّة هذه الأيام حيث يعتمد الناس بشكل رئيسي على الشاشة.
باتباعكم لهذه الخطوات ستحصلون على أفضل سعر ممكن ولكن سينطوي الأمر على بعض الخسارة بالطبع فعند استخدامك للهاتف ستنخفض قيمته حتماً ولكن بالمحافظة على هاتفك لأطول فترة ممكنة ستساهم في التحكّم في هذا الانخفاض.
تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا