19‏/03‏/2019

استمتع بستوري انستغرام أكثر تفاعلية بإضافة بعض الموسيقى إليها!



ازدادت شهرة موقع الإنستغرام في السنوات الأخيرة الماضية وازداد عدد المستخدمين بشكل رهيب ونتيجة التفاعل الكبير أضافوا إحدى الميّزات الجديدة التي لم تكن موجودة سابقًا وهي ستوري الإنستغرام حيث تقوم بالتقاط صورة معينة او تصوير فيديو معين وتقوم بنشر ذلك كستوري خاصّة بحسابك أي تبقى ظاهرة للعلن لمدة يوم كامل ثم تزول تلقائيًا، تعلّق الناس بهذه الخاصيّة الجديدة بشكل كبير وقد استخدمها الكثير ولكن اليوم سنعلّمكم إحدى الحيل التي تجعل من ستوري الإنستغرام الخاص بكم أكثر تفاعلية ومتعة.

أصبح بإمكانكم إضافة مقطع موسيقي معيّن إلى ستوري الإنستغرام الخاص بك، فإن كنت ترغب بإضافة موسيقاك المفضّلة لمقطع فيديو قد قمت بتصويره فقد أصبح الأمر ممكنًا جدًأ، ويمكنك استخدام هذه الميّزة على هواتف الأندرويد والآيفون.

كيف نضيف مقطع موسيقي إلى ستوري الإنستغرام؟


لإضافة مقطع موسيقي إلى الستوري الخاص بك يجب عليك في البداية تصوير فيديو ما أو التقاط الصورة التي ترغب أن تعرضها كستوري خاصّة بحسابك ثم اضغط على خيار الملصقات واختر منها Music سيظهر لك العديد من المقاطع الموسيقية يمكنك الاختيار من بينها وستلاحظ وجود تصنيفات موسيقية مختلفة فيمكنك اختيار المقطع الموسيقي من قائمة الموسيقى الشائعة أو بحسب النمط أو النوع الذي ينتمي إليه.

اقرأ أيضًا:  دليلك الشامل لتعمل في تطوير البرمجيات منذ اليوم!



وبعد نشر الستوري على حسابك الخاص سيتم نشر اسم المقطع الموسيقي الذي اخترته مع اسم المغني على الصورة أو مقطع الفيديو الذي قمت بنشره.


استمتع بستوري انستغرام أكثر تفاعلية بإضافة المقاطع الموسيقية المفضّلة إلى الصور ومقاطع الفيديو التي تقوم بالتقاطها وشاركها مع الأصدقاء.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا

© جميع الحقوق محفوظة مداد الجليد 2013 - حقوق الطبع والنشر | مدعومة بكل فخّر من blogger | سياسة الخصوصية