3 أشياء هامة على مستوى الأمن لبناء عمل تجاري ناجح في موقعك

قد يكون من الصعب زيادة جمهور موقع الويب الخاص بك ، ولكن هل تعلم أن الجهد الذي تضعه في أمان موقع الويب الخاص بك يمكن أن يؤدي إلى نمو سريع جدا بحيث إذا كان موقعك آمن ومحدث سيعزز ذلك حركة الزوار بشكل لا يصدق
إن ضمان ميزات الأمان لموقعك قوي ومحدث يمكن أن يعزز حركة موقعك بطريقة قد لا تفكر بها أبداً دعنا نلقي نظرة على الطرق المختلفة التي يمكن أن تساعد بها معايير الأمان القوية في جهود الترويج لموقعك.

1 - بناء ثقة المستخدم عن طريق سياسة الخصوصية

إن بناء الثقة حول أمان موقع الويب أمر بالغ الأهمية وتلعب سياسة الخصوصية المنشورة في موقعك دورا رئيسيا في ذلك فعندما تقوم بالشرح فيها عن ميزات موقعك الأمنية ومدى اهتمامك بأمن معلومات الزوار والتأكيد على الحفاظ على خصوصيتهم فإن ذلك سوف يكسبك ثقة زوارك وهذا امر بالغ الأهمية

2 - تشفير HTTPS أمر هام لتحسين محركات البحث

تشجع Google مالكي مواقع الويب على تمكين تشفير HTTPS فمنذ عام 2014 أعلنت شركة جوجل أن HTTPS ستضاف كإحدى إشارات SEO الأخرى لمواقع الويب.
وقد أجرى مدير SEO تحقيقًا لمعرفة ما إذا كان HTTPS قد أحدث فرقًا من حيث تحسين محركات البحث ووجد أن التأثير كان ضئيلاً فقط. التأثير الحقيقي الذي يوفره لك HTTPS كمالك هو جعل زائري موقعك يشعرون بالأمان.إذا كنت لا تستخدم HTTPS على موقعك الإلكتروني ، أو عندما يزور الأشخاص باستخدام Google Chrome ، فستظهر لهم إشارة في شريط عنوان URL تشير إلى أن موقعك ليس آمنًا.
وهذا يعني أيضا أنه إذا كنت تدير مدونة أو موقعًا آخر لا يتطلب من المستخدمين مشاركة معلومات شخصية معك ، فقد يكون بروتوكول HTTPS مبالغة ولا فائدة ملموسة منه.و إذا كنت تدير موقعًا يتطلب من المستخدمين إنشاء حساب وإضافة تفاصيل شخصية إلى ملف شخصي ، فقد يكون إضافة HTTPS جديرًا بالاهتمام

 3 -توضيح أهمية أمن معلومات المشتركين في بيان خاص

إذا كنت تريد أن تنمو قائمة المشتركين في موقعك فيجب عليك أن توضح للزائرين بأن خصوصيتهم هامة بالنسبة لك ولها اعتبار كبير.
إن اتباع سياسة خصوصية جيدة منشورة على الموقع هي الخطوة الأولى نحو القيام بذلك كما تحدثنا في البند الأول ومن المؤكد أن تأمين قسم أمني يتحدث عن ميزات الموقع الأمنية للزائرين هو أفضل.
من المفيد أيضًا التخلص من هذا الأمر من خلال بيان في صفحة الاشتراك في النشرة الإخبارية التي تضمن للزوار أنك تأخذ خصوصيتهم على محمل الجد وكذلك مشاركة كيفية استخدامك للمعلومات التي تقدمها.
بيان مثل هذا يمكن القول بأنه مثال رائع:
    "تذكر: [نحن نحافظ على السرية التامة والخصوصية مع بريدك الإلكتروني نحن لا نبيع أو نشارك عناوين البريد الإلكتروني مع أي شخص ، تحت أي ظرف من الظروف. يستخدم البريد الإلكتروني فقط في رسالة بريد إلكتروني إخبارية واحدة ستتلقى مرة واحدة في الشهر ، وليس أكثر من ذلك ".
المثير للاهتمام هو أن هذا ليس عقدًا أو عبارة موقعة ليس هناك أي سبب على الإطلاق لزوار تصديق ما تقوله لهم ومع ذلك ، فبالنسبة للعديد من الأشخاص ، فإن مجرد أنك ترغب في نشر هذا البيان على موقعك يمنحهم الثقة لتزويدك باسمهم وبريدهم الإلكتروني.
هذا البيان بسيط يمكن أن يعزز الاشتراك بنسبة كبيرة
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق