كيفية تغيير خطوط وخلفية وسمات Gmail

ملايين الأشخاص يستخدمون Gmail منذ إطلاقه في عام 2004 ، بالطبع مظهره ليس الأجمل سوف تبدو ميزات مثل علامات تبويب البريد الوارد والفلاتر والبحث أفضل كثيرًا عندما لا تظهر على خلفية بيضاء مملة.

لحسن الحظ ، يمكنك تخصيص مظهر Gmail والخلفيات والخطوط في ما يلي كيفية وضع طبقة ألوان جديدة على صندوق بريد Google.


كيفية تغيير السمات في gmail

لا يعرف العديد من المبتدئين في Gmail أن Gmail يحتوي على طريقة مضمنة تسهل تخصيص البريد الوارد يتيح لك قسم "المظاهر" تطبيق مجموعة
متنوعة من المظاهر الجديدة التي تم تحسينها بشكل كبير على الإعداد الافتراضي

إليك كيفية تغيير مظهر Gmail:
انقر على رمز الترس أعلى البريد الوارد ، ثم اختر المظاهر سترى مربع حوار جديد يحتوي على العديد من المظاهر للاختيار من بينها يتضمن كل سمة صورة جديدة من شأنها تغيير خلفية Gmail.


تلك الموجودة في الأعلى تظهر المناظر الطبيعية مثل الشواطئ ، لوحات الشطرنج ، وما شابه ذلك. انقر على إدخال المزيد من الصور لمشاهدة العشرات من أفضل مظاهر Gmail. ضع علامة على واحدة ترغب في اختيارها واختر لإضافته إلى قائمة السمات الخاصة بك.


في الجزء السفلي من القائمة ، سترى بعض المظاهر البسيطة مثل الألوان الداكنة والألوان المختلفة. تتصدر القائمة بعض مظاهر Gmail الكلاسيكية مثل Graffiti و Terminal و High Score يمكنك أيضًا اختيار النسق العشوائي ، والذي سيؤدي إلى خلط مظهر جديد لك يوميًا.يقدم Gmail أيضًا بعض التخصيص للمواضيع الحديثة. انقر فوق واحد ، ثم ابحث عن صف من الرموز في أسفل النافذة:

    
يتيح لك زر خلفية النص التبديل بين حدود فاتحة وضيقة للرسائل والأزرار.
    
استخدم منزلق Vignette لتغميق أركان الصورة.
    
لن يؤدي شريط تمرير Blur إلى تركيز الصورة بشكل مفاجئ.
هذه التخصيصات ليست فائقة العمق ، ولكنها تسمح لك بإضافة لمسة خيالية لخلفيتك في Gmail. 


ثيمات Gmail المخصصة مع الصور الخاصة

ألا تحب أيًا من المظاهر المتاحة؟ يمكنك إنشاء سمة Gmail مخصصة مع صورتك الخاصة. انقر على الزر صوري في مربع حوار "المظاهر" ، وسيعرض Gmail صورك من صور Google.إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فافتح صور Google وقم بتحميل الصورة التي ترغب في استخدامها في نسق Gmail المخصص الخاص بك. يمكنك البحث في الصور الخاصة بك انقر على الصورة التي تريد استخدامها كمظهرك تمامًا مثل أي مظهر آخر ، وطبّق الخيارات أعلاه إذا كنت ترغب في ذلك.


كيفية تكبير الخط في Gmail

لا يمتلك Gmail خيارًا مخصصًا لزيادة حجم خط البريد الوارد أو تغيير الخط. ولكن يمكنك استخدام بعض الحيل لتحقيق نتيجة مماثلة.وظيفة عرض الكثافة في Gmail. هذه هي الميزة الأساسية التي تقوم بتغيير حجم صندوق الوارد الخاص بك بناءً على حجم الشاشة ودقة العرض وحجم نافذة المتصفح. فهو يغيّر طريقة عرض Gmail من خلال نقل التصنيفات والرسائل والعناصر الأخرى القريبة من بعضها لتوفير المساحة.سيتغير هذا تلقائيًا ، ولكن يمكنك تجربة مظهر آخر يدويًا. ما عليك سوى النقر على "إعدادات الترس" واختيار "مريح" أو "مضغوط".
لا تنس أنه مثل أي صفحة ويب أخرى ، يمكنك أيضًا التكبير أثناء استخدام Gmail. اضغط مع الاستمرار على Ctrl واضغط على مفتاح Plus ، أو مرر بكرة الماوس لأعلى
هذا حل جيد لزيادة حجم الخط عند الحاجة. إذا لم يكن ذلك مناسبًا لك ، فحاول تغيير إعدادات خطوط نظام التشغيل أو خيارات الخط في متصفحك.


كن الأول دائما علق على " كيفية تغيير خطوط وخلفية وسمات Gmail "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي