كيفية إصلاح مشكلة إنهاء الصفحة أو الانتظار في متصفح chrome

تتسم المتصفحات اليوم بالاستقرار الشديد ، لذا فمن المفاجئ عندما تبدأ في مواجهة مشكلات. إذا كنت تشاهد نوافذ منبثقة من Chrome بشكل متكرر تفيد بأن الصفحة أصبحت غير مستجيبة ويمكنك إما أن تغلق الصفحات أو تنتظر ، يمكننا مساعدتك في تحرّي الخلل وإصلاحه عبر موقعنا لحن الحياة
قد تحدثنا سابقا في مداد الجليد عن هذا الموضوع في هذه التدوينة حل مشكلة تجمد/تهنيج متصفح كروم في 5 خطوات
واليوم نقدم لكم حلول جديدة تتناسب مع تطور الأجهزة وتحديثات المتصفح لتضيف لكم خيارات أكبر لحل هذه المشكلة التي قد تزعج الكثيرين
سواء كان متصفحك يعرض هذه الأخطاء فقط على مواقع معينة أو طوال الوقت ، جرب هذه النصائح لإعادة المتصفح الخاص بك مرة أخرى إلى الحالة الصحية.


الخطوة 1: مسح ذاكرة التخزين المؤقت


يستخدم Chrome البيانات المخزنة مؤقتًا محليًا لتسريع تحميل موقع الويب. في حالة تلف ذلك ، قد يتعطل Chrome عند محاولة
قراءة المعلومات.
لمسح ذاكرة التخزين المؤقت في Chrome ، اضغط على اختصار Ctrl + Shift + Del لفتح خيار مسح بيانات التصفح في علامة التبويب Basic ، حدد فقط الصور والملفات المخزنة مؤقتًا انقر على مسح البيانات ، ثم حاول تحميل موقع الويب المتأثر مرة أخرى.

الخطوة 2: إعادة تعيين مجلد بيانات المستخدم


يحتفظ Chrome بمعلومات التكوين المحددة في مجلد معين. تجبر إعادة تسمية هذا المجلد Chrome على إنشاء مجلد جديد ، مما قد يؤدي إلى حل مشكلتك.

للقيام بذلك ، قم أولاً بإغلاق Chrome إذا كان قيد التشغيل. ثم أدخل٪ localappdata٪ في قائمة ابدأ. في هذا الدليل ، استعرض وصولاً إلى Google \ Chrome \ User Data وحدد موقع المجلد الافتراضي. يمكنك إعادة تسميته إلى شيء ما مثل "افتراضي" أو "نسخة احتياطية افتراضية" ، ثم ابدأ Chrome مرة أخرى وتحقق مما إذا كانت هناك مشكلات ما زالت قائمة.

الخطوة 3: إعادة تعيين Chrome


إذا لم تنجح أي من هذه النصائح ، فهذا يستحق إعادة تعيين Chrome. وبالطبع ، سيؤدي هذا إلى محو جميع تفضيلاتك ، لذا تأكد من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بيانات Chrome قبل المتابعة.

انتقل إلى القائمة> إعدادات وانتقل إلى أسفل الصفحة (إعدادات متقدمة). اختر استعادة الإعدادات إلى الإعدادات الافتراضية الأصلية وتأكيدها. لن يؤدي هذا إلى إعادة ضبط كل شيء ، ولكنها خطوة جيدة لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها.

كن الأول دائما علق على " كيفية إصلاح مشكلة إنهاء الصفحة أو الانتظار في متصفح chrome "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي