كيف تصبح مشهورا باستخدام شبكة الانترنت


معظم الاشخاص يرغب في أن تكون له شعبية وشهرة في مختلف الاوساط لكن لسوء الحظ ، فإن الحصول على الشعبية ليس سهلاً في العالم الحقيقي ومع ذلك ، في عالم الإنترنت الذي نحن جميعا جزء منه ، فإنه ليس من الصعب جدا إذا كنت تتبع بعض النصائح الواردة في تدوينتنا الخاصة بهذا الموضوع

نصائح وخطوات هامة لتصبح مشهورا باستخدام شبكة الانترنت

كيف تصبح مشهورا

1. ابدأ موقع ويب: 

حيث يتمتع كل شخص بشعبية بموقع ويب ابدأ الان
بإنشاء الموقع ثم بادر بإنشاء محتوى رائع ومميز سيعود الناس إليه مرارًا وتكرارًا.


2. بدء مدونة:

بعض المدونين مشهورين للغاية بغض النظر عن ما يكتبون ، الناس يحبونهم ويبدؤون في مدحهم على الرغم من أن هذا السحر لن يكون له أي سبب في العالم الحقيقي ، فإن عالم الإنترنت لديه سبب لكل شيء. لكي تصبح أحد هؤلاء المدونين المشهورين ، فإن الشيء الأساسي المطلوب هو المحتوى الفريد. ثاني أهم شيء هو أن تكون منتظم في نشر المقالات ، وربما أهم شيء مطلوب هو التواضع. يمكنك الحصول على المدونة الذاتية الخاصة بك أو اختيار أي من منصات استضافة المدونات المجانية. أهمهما هما Blogger و WordPress.


3. انضم إلى  Facebook

Facebook هو ثاني أكثر المواقع زيارة على الإنترنت بعد Google. الجميع تقريبا على Facebook إن تحقيق عدد زيارات كبير كل يوم يجعل من Facebook هدفًا إعلانيًا محتملاً. انضم فقط إلى Facebook ، وأضف كل شخص تعرفه كصديق وأضف أصدقاء أصدقائك إلى قائمة أصدقائك.

أنشئ صفحة معجبين على Facebook وأضف رابطًا إلى موقعك على الويب لاحظ ما يعجب الناس على Facebook وابدأ في نشر هذا المقالات التي يحبونها


4. انضم إلى Twitter: 

الجميع مشهور على تويتر لم يترك تويتر أي شخص دون مساس. فلماذا لا تكون على تويتر أيضًا؟ انضم إلى تويتر وابدأ في متابعة الأشخاص. من المرجح أكثر أنهم سيتابعونك في المقابل كن مثيرا للجدل في مقالاتك يمكنك التغريد على أي مشاركة قد تلاحظها على الإنترنت


5. انضم إلى مواقع الشبكات الاجتماعية: 

بالإضافة إلى Twitter و Facebook ، انضم إلى جميع مواقع الشبكات الاجتماعية التي يمكنك التفكير فيها. حاول أن تكون عضوًا نشطًا في المنتدى وتشارك في المناقشات. سيبدأ الأشخاص في نهاية المطاف بالإعجاب وسوف يذهبون للنقر على ملفك الشخصي. لديك ملف تعريف مدهش ولا تنس أن تضيف رابطًا إلى موقعك على الويب ومدونتك وصفحة معجبيك على Facebook وحساب Twitter.


6. الانضمام إلى المنتديات: 

كن مفيدًا في المنتديات رحب بالأعضاء الجدد ولا تثبط المبتدئين. قم دائمًا بتشجيعهم وتذكر أن هناك أشخاصًا على الجانب الآخر من الكمبيوتر يقرأون ما تكتبه. إذا كنت تفعل كل هذا ، سيشعر الناس أنهم تحت سحر وسوف ينقرون على ملفك الشخصي. مرة أخرى ، لا تنس إضافة رابط إلى موقعك على الويب والمدونة وحساب Twitter وصفحة معجبيك على Facebook في ملفك الشخصي.

7. ملفك الشخصي: 

يجب ان يكون ملفك الشخصي مكتوبًا جيدًا في مواقع الشبكات الاجتماعية  تذكر أن يكون لديك ملف تعريف وصفي ، مع لمسة هزلية طفيفة سيشيد الناس ملفك الشخصي وسيتم جذبك مثل الدببة إلى العسل.

أنا متأكد تمامًا أنه إذا اتبعت جميع الاقتراحات الواردة أعلاه ، ستصبح أيضًا شائعًا على الإنترنت في أي وقت من الأوقات وستنضم أيضًا إلى مجموعة النخبة من المشاهير.


كن الأول دائما علق على " كيف تصبح مشهورا باستخدام شبكة الانترنت "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي