أنفوجرافيك مسجل ابل الصحي والتطبيق الذي يساعدك على تذكر مواعيد تناول الأدوية



أعلنت شركة أبل مؤخرا عن الخدمة الجديدة(مسجل أبل الصحي) و التي تتيح لمستخدمي هواتفها المحمولة الإستفادة من المعلومات الصحية الخاصة بهم لمتابعة حالتهم الصحية. هذه الخدمة متوفرة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن الجدير بالذكر بأن تطبيق ماي ثيرابي  يعمل  أيضا مع مسجل ابل الصحي بنفس الخاصية لتذكير بالعلاج والألتزام به ويمكن تحميله باللغة العربية في أجهزة الأندرويد  وأيضا الأيفون.



تطبيق  MyTherapy هو أحد هذه  التطبيقات الصحية في الهاتف المحمول التي يساعد على التذكير بالعلاج والإلتزام به. هذا التطبيق مجاني وسهل الإستخدام من قبل جميع المستخدمين من كافة الأعمار ومتوفر باللغة العربية. يضمن مسجل أبل الصحي وتطبيق MyTherapy  خصوصية معلومات المستخدمين ولا تتشاركها مع أي طرف ثالث. الجدير بالذكر بأن تطبيق MyTherapy   يمكن إستخدامة بدون الحاجة إلى إدخال المعلومات الشخصية.

يتمتع تطبيق  MyTherapy بهذه الخصائص:

يمّكن التطبيق مستخدميه من إستخدام ميزة التسجيل والتذكير بالعلاج. فمن خلال MyTherapy يمكن للمستخدم تسجيل الأدوية التي يجب عليه أخذها، والقياسات المطلوبة منه مثل (ضغط الدم، نسبة الأنسولين في الدم، الوزن.. الخ)، وأيضا الأنشطة البدنية التي يريد اتباعها. بعد ذلك يأتي دور التطبيق في تذكير المستخدم بمواعيد أخذ الأدوية والأنشطة التي تم إدخالها بناء على البيانات المحفوظة لضمان عدم نسيانها من قبل المستخدم. يعمل التطبيق بخاصية الفريق حيث من الممكن إضافة أحد أفراد الأسرة أو الأصدقاء لمتابعة والتشجيع على الألتزام  بالعلاج. من الممكن أيضا إضافة الطبيب  في التطبيق الأمر الذي يتيح متابعة المريض بسهولة ويمكن للمريض تسجيل مواعيده الخاصة مع طبيبه في التطبيق نفسه. الجدير بالذكر بأن التطبيق  يحتوي على خاصية طباعة تقرير صحي عن الحالة الصحية للمستخدم خلال فترة العلاج و يستطيع المستخدم  طباعته مشاركته مع الطبيب ومناقشته معه.

يمكن تحميل MyTherapy بشكل مجاني تماماً في ال Google Play Store و لأجهزة الأيفون في ال Apple App Stor



كن الأول دائما علق على " أنفوجرافيك مسجل ابل الصحي والتطبيق الذي يساعدك على تذكر مواعيد تناول الأدوية "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي