تطبيق Samsung Max لحفظ الخصوصية وتوفير البيانات للمستخدمين

Samsung Max

في الكثير من الأحيان يتعرض هاتفك الجوال إلى حالة من القرصنة عليه واختراق الخصوصية إلى جانب فقدان الكثير من الميجابايت المستخدمة في خدمة الإنترنت، واليوم نُقدم لك تطبيق Samsung Max الذي يُقدم لك الكثير من الحلول الفعالة.

مؤخرًا أعلنت الشركة العالمية سامسونج عن طرحها لتطبيق Samsung Max، وهو تطبيق مُشابه كثيرًا في مميزاته مع التطبيق المعروف Opera Max الخاص بشركة أوبرا والذي قد تم إيقافه حاليًا.

ولكن ما هي المميزات التي تدفعك لاستخدام Samsung Max.. تعرف عليها الآن:

  • استهلاك عدد أقل من الميجابايت. 
  • إضفاء الأمان على متصفح الويب الذي تستخدمه.
  • توفير الاقتراحات لحفظ بيانات التطبيقات التى يقوم بتحميلها المستخدم 
  • توفير عدد الميجابايت المستهلك. 
  • حفظ البيانات ومن ثم منع حدوث أي حالة قرصنة. 
  • ضغط صفحات الويب والصور والوسائط المتعددة. 
  • خاصية تشفير البيانات 

تطبيق Samsung Max من أبرز مميزاته خاصية VPN، والتي تعمل على تشفير البيانات الخاصة بالمستخدم وذلك عند اتصاله بشبكة WIFI أو HotSpot كما يُقدم التطبيق تنبيهًا من خلال إشعار المستخدم بالتطبيقات التى تستهلك الكثير من البيانات.

ولكن الشركة العالمية سامسونج أكدت، في بيان رسمي، أن تطبيق Samsung Max من المفترض أن يتم تثبيته في بعض الدولة على هواتف جالاكسي J و A ولكن بالنسبة لهواتف أندرويد الأخرى فإنها لا تدعم التطبيق في الوقت الحالي ولكن خلال الفترة المقبلة ستسعى الشركة إلى إتاحة التطبيق للجميع.


يُمكنك تحميل التطبيق الآن من هنا:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.opera.max.global

مجموعة أخرى من أفضل تطبيقات أندرويد

Evernote تم تحميل هذا التطبيق من قبل أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم، ويمنحك التطبيق إمكانية تدوين الملاحظات حيث يُقدم لك إمكانية تنظيم المعلومات من أجهزة الكمبيوتر المحمولة.


يُمكنك التطبيق من استخدام خدمة الإملاء التلقائية، والتي تُساعدك في تحويل أي خطاب خاص بك إلى نص، وهناك نسخة مجانية من التطبيق يُقدم لك 60 ميجا بايت شهريًا أما النسخة المدفوعة الأجر فإنها توفر لك الكثير من مساحة التخزين والتي تصل إلى 45$ أمريكي.


يُمكنك تحميل التطبيق الآن من هنا:https://play.google.com/store/apps/details?id=com.evernote&hl=ar
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق