إليك الخيار الأفضل لتحرير الفيديو وإضافة المؤثرات.. تطبيق Magisto الرائع



كم مرة قرأت عن تطبيقات يُمكن تحميلها على هاتفك الجوال تعمل على تحرير الفيديو وإضافة المؤثرات المختلفة؟! يبدو أن الأمر أصبح مزعجًا بالنسبة للكثيرين نظرًا لأن هذه التطبيقات الكثيرة لا تُرضِ رغبة العملاء.

اليوم يُقدم "مداد الجليد" لكم تطبيقًا واحدًا فقط يُعد الأفضل في عالم تحرير الفيديوهات وإضافة المؤثرات الرائعة عليه، ولن تحتاج إلى استخدام تطبيق آخر معه كما أنه تطبيق سهل الاستخدام وأداوته كثيرة.

في السابق كنت تحتاج إلى معرفة كبيرة بالبرامج المختلفة في تحرير الفيديو، وقد يستغرق الأمر ساعة أو أكثر من أجل عمل تعديلات على فيديوهات ولكن اليوم لن تحتاج إلى مثل هذه الأمور.


تطبيق Magisto

يمنحك التطبيق إمكانية إضافة الكثير من التعديلات والمؤثرات الصوتية وصناعة الأفلام عبر هاتفك الجوال دون الحاجة إلى تعلم البرامج الأكثر تعقيدًا لأن تطبيق Magisto يمنحك حالة من الاحترافية والمرونة.

هل تعلم عزيزي أن التطبيق الذي نُقدمه لك نجح في الحصول على حوالي 50 مليون مرة من التحميل من نصة متجر "جوجل بلاي" ما يجعلك متأكدًا من كونه تطبيق احترافي، ووصل تقييم التطبيق إلى 4.3 من علميات تقييم لحوالي مليون مُقيِّم.

يُمكنك تحميل التطبيق الآن بشكل مجاني والاستمتاع بكافة المميزات به والتي تتوفر لأجهزة أندرويد ولمستخدمي iOS 10 فالأحدث.


كيفية عمل التطبيق

عند فتح التطبيق سيُطلب منك أولًا إنشاء حساب إذا كنت مستخدمًا للمرة الأولى أو تسجيل الدخول حال وجود حساب لك بالفعل، ويُمكنك التطبيق من تحرير أي فيديوهات أو صناعة فيلم من خلال الضغط على علامة ( + ).

الآن لا عليك سوى اختيار الفيديو من الاستديو من أجل تحريره وإضافات التعديلات عليه أو الصور التي تُريد إضافة المؤثرات عليها، ومن ثم قم بالضغط على "Next"، وفي الخطوة التالية ستظهر لك بعض المؤثرات يُمكنك الاختيار من بها.

الإضافات لا تقف عند هذا الحد فحسب بل يمنحك التطبيق الكثير من الأغاني التي يُمكنك إضافتها للفيديو ثم إمكانية الضغط على "Make my movie"، وعند هذه الخطوة يبدأ البرنامج بدمج الفيديوهات الواحد تلو الآخر والصور أيضًا والمؤثرات الأخرى مثل الأغاني.


وقت الإضافة

العملية بالكامل لن تستغرق سوى بضعة دقائق في نسخة التطبيق المجانية، وفي النهاية بعد الانتهاء تمامًا من إضافة المؤثرات على الفيديو ستظهر أمامك نافذة تعرض الفيديو في خانة مع خيار "Keep it".

ستجد عزيزي داخل المسودة خاصية لإمكانية التعديل مرة نهائية على الفيديو، وبعد الانتهاء تمامًا قم بالضغط على "Keep it"، وفي نهاية المطاف يُمكنك حفظ الفيديو على هاتفك الجوال أو مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل: يوتيوب وفيسبوك وإنستجرام وجوجل.


سعر النسخ المدفوعة من التطبيق

تطبيق Magisto في نسخته المدفوعة اشتراك Premium يكلِّف 2.49$ شهريًا، ومن خلاله يُمكنك إنشاء فيديو حتى 2.30 دقيقة كما سيمنحك التطبيق الكثير من الخيارات.

ولكن بالنسبة لاشتراك The Business plan الذي يكلِّف 9.99$ شهريا، يُمكّنك من إنشاء فيديو تصل مدته إلى 4 دقائق أما عن الخصائص التي يمنحها إليك: توفير خيارات الموسيقى وإضافة اللوجو وإمكانية التحكم في المحتوى بالكامل.

كن الأول دائما علق على " إليك الخيار الأفضل لتحرير الفيديو وإضافة المؤثرات.. تطبيق Magisto الرائع "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي