13‏/07‏/2016

طريقة عرض شاشة هاتفك الآيفون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك !


اللعب على هواتف الآيفون هو أمر ممتع دائما خصوصا إن كنت تضع يديك على هاتف مزود بشاشة Retina HD قياس 5.5 إنش ، لكن إن كنت من الأشخاص الذين يحبون اللعب على شاشات كبيرة الحجم فهذا الأمر الذي سأشرحه لك في هذا المقال الحصري على مدونة مداد الجليد سيعجبك بكل تأكيد.

اليوم بإذن الله سأشرح لكم طريقة عرض شاشة هاتفك الآيفون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة و دون الحاجة الى جيليبيرك أو أي شئ من هذا القبيل :

الخطوة الأولى : أحرص على تثبيت برنامج LonelyScreen AirPlay Receiver على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنظام الويندوز وذلك من خلال الرابط هنا.




الخطوة الثانية : الأن على هاتفك الآيفون قم بسحب مركز التحكم أو Control Center من أسفل الشاشة ثم أنقر على AirPlay ثم قم باختيار LonelyScreen وقم بتشغيل Mirroring.





بعد ذلك بثواني قليلة ستلاحظ ظهور شاشة هاتفك الآيفون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنظام الويندوز .

الخطوة الثالثة : الآن قم بتشغيل اللعبة المفضلة لديك أو أي تطبيق أو ملف أخر ولتسجيل ما يظهر على الشاشة بالفيديو أنقر على الزر الأحمر الذي يظهر بالاسفل كما توضح الصورة اسفله.



بهذه الطريقة السهلة يمكنك عزيزي القارئ بث شاشة هاتفك الآيفون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا وبكل سهولة ، لاتنسى مشاركة هذا المقال مع أصدقائك في الشبكات الاجتماعية كي تعم الفائدة.


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا

© جميع الحقوق محفوظة مداد الجليد 2013 - حقوق الطبع والنشر | مدعومة بكل فخّر من blogger | سياسة الخصوصية