أحدث المواضيع

طريقة حماية جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك الأندرويد بقارئ بصمات !



أصبحت معظم الهواتف الذكية المتوفرة اليوم في الأسواق العالمية مزودة بقارئ بصمات والذي يتم استخدامه في الغالب  لفتح قفل الجهاز بالاضافة الى إتمام عمليات الشراء التي تتم عبر خدمات الدفع الإلكتروني.

لكن طبعا هذا لا يعني أن دور قارئ البصمات ينحصر في هذه الأمور فقط بل أصبحت تتوفر العديد من تطبيقات الطرف الثالث والتي تعتمد على هذه الخاصية للقيام بأشياء أخرى.

وإن كنت عزيزي القارئ ترغب في حماية هاتفك الأندرويد بشكل كبير حيث أنك لا تثق في قفل الشاشة فقط بل ترغب في حماية مجموعة من التطبيقات بقارئ البصمات كذلك فأنت في المكان الصحيح ، حيث أننا سنشرح لكم في هذا المقال الحصري على مدونة مداد الجليد طريقة حماية جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك الأندرويد بقارئ بصمات :

المتطلبات :
  • هاتف مزود بقارئ بصمات
  • نظام الأندرويد 6.0 مارشميلو فما فوق
الخطوة الأولى : أول ما يجب عليك القيام به عزيزي القارئ هو تثبيت تطبيق يدعى FingerSecurity على هاتفك الأندرويد وهو متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميله من هنا.


الخطوة الثانية : بعد الإنتهاء مت تثبيبت التطبيق على هاتفك قم بالنقر عليه وفتحه وبعد ذلك سيظهر لك زر Check Compatibility والذي يسمح لك من التأكد من توافق التطبيق مع جهازك قم بالنقر عليه وانتظر الى أن تظهر لك علامة صح خضراء على الشاشة.


الخطوة الثالثة : الآن سيطلب منك التطبيق إدخال بصمتك بإستخدام مستشعر البصمات أربع مرات بعد ذلك سيتوجب عليك إدخال كلمة سر احتياطية.


الخطوة الرابعة : الآن تبقى فقط أن تضيف التطبيقات التي ترغب في حمايتها بإستخدام قارئ البصمات من خلال واجهة التطبيق وبالضبط ةمن قائمة التطبيقات أو Apps كما توضح الصور أسفله.


الخطوة الخامسة : الآن عندما تحاول الولوج الى أي تطبيق من التطبيقات التي قمت بإضافتها الى اللائحة السابقة سيطلب منك التطبيق إدخال بصمة الأصبع كما توضح الصورة أسفله.


إن أعجبك هذا المقال فلا تنسى مشاركته مع أصدقائك عبر الشبكات الإجتماعية و لاتتردد كذلك في طرح استفسارك أو رأيك في التعليقات أسفله.

كن الأول دائما علق على " طريقة حماية جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك الأندرويد بقارئ بصمات ! "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي

نحن نعرض الإعلانات على الموقع للإسهام في تحسين موقعنا.

نحن لانستخدم إعلانات ضارة او مزعجة في موقعنا نأمل منكم تعطيل الاداة في الموقع حتى تتمكن من مشاهدة الإعلانات.

شكرًا لك

×