أسهل طريقة لتحميل مقاطع الصوت من خدمة ساوند كلاود ويوتيوب



يعتبر موقع اليوتيوب أكبر خدمة لبث مقاطع الفيديو في العالم والتي تشمل مقاطع لأغاني ومقاطع صوتية في حين يعتبر ساوند كلاود أشهر خدمة لمشاركة المقاطع الصوتية والإغاني.

وإن كنت عزيزي القارئ تبحث عن طريقة لتحميل مقاطع الصوت من خدمة ساوند كلاود ويوتيوب فأنت في المكان الصحيح حيث سنشرح لك في هذا المقال الحصري على مدونة مداد الجليد أسهل وأفضل طريقة للقيام بذلك ويكفي فقط أن تتبع الخطوات التالية :

يجب عليك أن تقوم عزيزي القارئ بتثبيت تطبيق مجاني يدعى Peggo وهو غير متوفر في متجر جوجل بلاي وبالتالي ستقوم بتحميله بصيغة apk من خلال الرابط هنا.

الخطوة الأولى : بعد الإنتهاء من تثبيت التطبيق قم بفتحه ولتحميل أغنية مقطع معين من موقع اليوتيوب يمفي فقط أن تدخل عنوان الفيديو في شريط البحث كما توضح الصور أسفله.



الخطوة الثانية : أما لتحميل المقاطع الصوتية من خدمة ساوند كلاود فيجب عليك عزيزي القارئ أن تقوم بنسخ رابط المقطع الصوتي ثم تضعه في التطبيق كما هو مبين في الصور أسفله.




الخطوة الرابعة : بعد أن تجد المقطع الصوتي الذي ترغب في تحميله سيوفر لك التطبيق بعض الخيارات الرائعة مثل قص الأغنية قبل تحميلها واختيار مكان البدء والنهاية ، تحرير إسم الأغنية والفنان ، إزالة الجزء الصامت الذي يمكن أن يكون في البداية أو النهاية وستجد جميع المقاطع الصوتية المحملة في مجلد يحمل إسم peggo في التحميلات.


إن أعجبك هذا المقال فلا تنسى مشاركته مع أصدقائك عبر الشبكات الإجتماعية و لاتتردد كذلك في طرح استفسارك أو رأيك في التعليقات أسفله.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا

© جميع الحقوق محفوظة مداد الجليد 2013 - حقوق الطبع والنشر | مدعومة بكل فخّر من blogger | سياسة الخصوصية