أعلنت Brokeree Solutions عن تطبيق الهاتف المحمول للتداول الاجتماعي

 


أطلقت Brokeree Solutions، والتي تُعتبر مزود الحلول التكنولوجية للوسطاء متعددي الأصول، تطبيقًا للهاتف المحمول لحل التداول الاجتماعي الرائد. إذ يجمع تطبيق الهاتف المحمول للتداول الاجتماعي بين جميع مزايا نسخة أجهزة سطح المكتب مع واجهة مكيفة للعمل مع الأجهزة المحمولة.

يُعد حل التداول الاجتماعي تقنية متقدمة تسمح للوسطاء بإطلاق التداول بالنسخ على خوادمهم. كما توفر المنصة للمسؤولين ومزودي الإشارات وكذلك المتابعين بوابة ويب منفصلة، مما يسمح لكل مجموعة بالتركيز على تحقيق أهدافها الفردية. ومع إطلاق تطبيق الهاتف المحمول، يُمكن للمستخدمين الآن الوصول إلى هذه التكنولوجيا المتطورة أثناء التنقل، مما يجعلها أكثر ملاءمة وسهولة من أي وقت مضى.

وفقًا Brokeree Solutions، "نحن نهدف إلى تزويد الوسطاء وعملائهم بأفضل تجربة تداول ممكنة، ويُعد التطبيق خطوة حاسمة نحو تحقيق هذا الهدف". وأضافت "نحن نعتقد أن تطبيق الهاتف المحمول هذا سيجعل التداول الاجتماعي أكثر سهولة وسلاسة من حيث الاستخدام للمستخدمين، مما يساعدهم في النهاية على تحقيق أهدافهم".

بالإضافة إلى سهولة الاستخدام، توجد ميزة أخرى لتطبيق الهاتف المحمول وهي الإشعارات اللحظية التي تسمح للمستخدمين بالبقاء على اتصال بجميع عمليات التداول في أي مكان.

تطبيق التداول الاجتماعي من Brokeree متاح على أنظمة iOS وAndroid الأساسية.

في وقت سابق، أطلقت Brokeree Solutions تطبيق التداول الاجتماعي عبر الخوادم، مما سمح لمزودي الإشارات والمتابعين بمشاركة الإشارات ونسخها عبر خوادم MetaTrader المتعددة.

 

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق