تحكم في أي هاتف عن بعد وراقب كل المحتوى

 هناك العديد من تطبيقات الرقابة الابوية المصممة لمراقبة الأطفال لحمايتهم من المحتوى الغير مرغوب فيه ومن اشهرها تطبيق family Link من جوجل لكن لدينا اليوم تطبيق مميز وفريد من نوعه لمراقبة هاتف آخر والتحكم به عن بعد.

حيث يتيح لك مراقبة الهاتف الآخر عن بعد بكل اريحية وكذلك يمنحك صلاحيات كاملة للوصول للهاتف الآخر لجميع المحتوى وكانه في متناول يديك أنه افضل برنامج لمراقبة الهواتف الأطفال

كذلك عدا المراقبة يمكنك حماية الهاتف من الاختراق ويساعدك في منع المتسللين إلى هاتف أطفالك

أنه برنامج MoniMaster لهواتف اندرويد الذكية تحكم ووصول كاملة لأي جوال ذكي آخر بسهولة وعبر منصة متكاملة تمنحك الراحة والأمان لك ولأطفالك.

مميزات برنامج MoniMaster وطريقة التحكم عن بُعد

يعد MoniMaster تطبيقًا للتحكم الأبوي والمراقبة الذي يسمح للآباء بمراقبة نشاط أجهزة الأطفال على الإنترنت. يتضمن التطبيق ميزات مثل مراقبة المكالمات والرسائل النصية والوسائط المتعددة، وتحديد المواقع، ومراقبة النشاط على الإنترنت، والتحكم في التطبيقات، والتحكم عن بعد في جهاز الهاتف المحمول. يمكن للآباء استخدام MoniMaster للحفاظ على سلامة أطفالهم على الإنترنت.

قم بمراجعة المقالة التالية: كيف تتحكم في هاتف آخر من هاتفك دون معرفتهم مجانًا؟

MoniMaster يوفر العديد من المزايا، بما في ذلك:

  • تتبع موقع الهاتف المحمول
  • مراقبة الرسائل النصية والمكالمات
  • مراقبة تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل WhatsApp و Facebook و Instagram و Snapchat وغيرها
  • مراقبة التطبيقات المثبتة على الهاتف المحمول
  • مراقبة التاريخ والوقت للاستخدام الهاتف المحمول
  • الوصول الكامل للملفات الصور, الفيديو, الصوت, المستندات
  • لوحة تحكم متكاملة لمعرفة التطبيقات الأكثر استخداما والوقت المنقضي في استخدامها
  • لقطات حية من شاشة المستخدم لمعرفة المحتوى المشاهد في التطبيقات
  • تسجيل مباشر للصوت حتى وإن كان صاحب الهاتف المخترق لا يستخدم الجوال
  • يمكنك إلتقاط صورة للشاشة أو إلتقاط صورة من كاميرا الجوال الآخر.
  • الاطلاع الفوري على جميع المحادثات المرسلة من جميع التطبيقات مع تسمية لكل رسالة او نص يدخل في أي تطبيق.
تتيح لك جميع صلاحيات الوصول لهاتف اندرويد بطريقة مرتبة  ومنظمة مما يسهل عليك الإطلاع الفوري على جميع السجلات والوسائط والمحادثات إلخ ... 

لوحة تحكم مراقبة الهاتف تظهر العديد من المميزات منظمة بشكل رائع
هل يمكن استخدام MoniMaster لتتبع هاتف آيفون؟
نعم، يمكن استخدام MoniMaster لتتبع هاتف آيفون. يتوفر MoniMaster لأجهزة التي تعمل بنظام iOS و اندرويد. يمكنك تثبيت MoniMaster على جهاز الهدف بسهولة والبدء في مراقبة نشاطات الجهاز على الفور. 
كذلك هناك 4 منتجات إجمالاً: MoniMaster لنظام اندرويد، MoniMaster لنظام ابل ايفون، MoniMaster لـ واتساب فقط، MoniMaster لـ آي كلود.
وهذا يعني أنه بإمكانك تخصيصه بسهولة وربط أجهزة متعددة عبر منصة واحدة لمراقبة كل جهاز على حدى بتخصيص متميز.

كيفية استخدام MoniMaster في مراقبة أي هاتف ذكي؟

يمكنك استخدام MoniMaster للتحكم في نشاط أجهزة الأطفال على الإنترنت. للاستفادة من MoniMaster، يجب على الآباء إنشاء حسابًا ثم شراء ترخيص للوصول إلى جميع ميزات تطبيق مراقبة Android هذا. يمكن للآباء استخدام MoniMaster للحفاظ على سلامة أطفالهم على الإنترنت.

لتثبيت MoniMaster، يجب عليك إنشاء حسابًا وتسجيل الدخول به من جهاز الطفل. يسمح هذا التطبيق للآباء بإغلاق التطبيقات غير المرغوب فيها، وإضافة تطبيقات جديدة، وإزالة التطبيقات، وإغلاق جهاز الهاتف المحمول، وإعادة تشغيل جهاز الهاتف المحمول، وإغلاق جهاز الهاتف المحمول عن بُعد. يمكن للآباء استخدام MoniMaster للحفاظ على سلامة أطفالهم على الإنترنت.

1- إنشاء حساب: انقر فوق زر التسجيل في MoniMaster  للتسجيل للحصول على حساب باستخدام عنوان بريد إلكتروني نظامي، ثم شراء ترخيص للوصول إلى جميع ميزات تطبيق مراقبة اندرويد هذا.
2- اتبع دليل الإعداد لإكمال التكوين: في صفحة “منتجاتي”، يمكنك العثور على الخطة التي اشتريتها ثم النقر فوق “دليل الإعداد”. 
3- تحقق من الإعداد الخاص بك والبدء بعملية المراقبة من خلال لوحة المراقبة في الموقع.

فيديو تعليمي طريقة مراقبة أي هاتف ذكي يعمل بنظام اندرويد


كيف يعمل MoniMaster في حال كان هاتف الأطفال غير متصلا بالإنترنت؟
يعتمد MoniMaster على الاتصال بالإنترنت للعمل بشكل صحيح. إذا كان هاتف الأطفال غير متصلاً بالإنترنت، فلن يتمكن MoniMaster من تحديث البيانات والمعلومات المخزنة على الهاتف. ومع ذلك، يمكن للآباء استخدام MoniMaster للحفاظ على سلامة أطفالهم على الإنترنت عندما يكون هاتف الأطفال متصلاً بالإنترنت.
هل يتوفر على نسخة مجانية من MoniMaster
MoniMaster يوفر نسخة تجريبية مجانية لمدة 3 أيام. بعد انتهاء الفترة التجريبية، يمكنك شراء الإصدار الكامل من MoniMaster للاستمرار في استخدامه

ماهي خطط المدفوعات؟
يمكنك شراء MoniMaster من موقعهم الرسمي. يتوفر MoniMaster بثلاثة خيارات للاشتراك: الاشتراك الشهري والاشتراك السنوي والاشتراك مدى الحياة. يمكنك اختيار الخيار الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك.

إن الأشتراك في هذه الخدمات حتى ولو كان ذو ثمن مرتفع بالنسبة لك أو لدخلك الشخصي لكننا بحاجة ماسة له لحماية أطفالنا من مزايا الإنترنت الضار والمتطور كل يوم.

خاتمة.

باختصار، يمكن القول أن MoniMaster هو تطبيق مراقبة الهاتف المحمول الأكثر شمولية وفعالية في السوق. يوفر MoniMaster مجموعة كبيرة من الميزات التي تتيح للآباء وأولياء الأمور مراقبة نشاطات أطفالهم على الهاتف المحمول. يتيح لك MoniMaster مراقبة المكالمات والرسائل النصية وتطبيقات الوسائط الاجتماعية والتطبيقات المثبتة على الهاتف المحمول، بالإضافة إلى تتبع موقع الهاتف المحمول. 
ستوفر لك المنصة دعم شامل وكل ما تحتاجه من ادوات وموارد دعم في حال واجهت أية مشكلة يمكنك الوصول لمركز الدعم لقراءة الإرشادات المتعلقة أو التواصل مع خدمة العملاء عبر طرق مختلفة وهي البريد الإلكتروني, الأسئلة الشائعة, مركز المعرفة, نصائح ومقالات إرشادية.

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق