إنه عصر المنصات المتعددة. دمج منصة DXtrade CFD مع جسر السيولة من Brokeree


أعلنت شركة Brokeree Solutions - المزود التكنولوجي المتكامل للوسطاء متعددي الأصول، عن دمج تكامل حل السيولة الرائد الخاص بها مع منصة التداول DXtrade CFD والتي قامت بتطويرها Devexperts. DXtrade هي إحدى منصات التداول متعددة الأصول والوسطاء، وتعمل مع الوسطاء الذين يقدمون تداولاً في العملات الأجنبية والعملات المشفرة وعقود الفروقات.

تحتوي DXtrade CFD على مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات الصناعية بحيث يمكن للوسطاء دمجها بسهولة في بقية عمليات الوساطة الخاصة بهم، بما في ذلك KYC (اعرف عميلك) أو بوابة العميل أو مزود الدفع المفضل لديهم. 

خلال السنوات القليلة الماضية، طورت Brokeree Solutions حلولًا للبنى التحتية المتطورة لتوسيع نطاق قدرات الوسطاء على مستوى المؤسسة للعمل عبر أنظمة التداول المختلفة. يوفر Brokeree للوسطاء منصات استثمار رائدة عبر الخوادم مثل التداول الاجتماعي وإدارة أموال بالنسبة المئوية (PAMM). يعتبر الدمج التالي لجسر السيولة هو أول حل متعدد المنصات للشركة.

مع هذا الدمج، أصبح جسر السيولة الذي كان متاحًا فقط لعمليات وساطة MetaTrader سابقًا، حلاً متعدد المنصات. وأصبح الآن بإمكان جميع الوسطاء الذين يقومون بترخيص DXtrade CFD الوصول إلى أحدث التقنيات لتجميع السيولة.

يضمن تنفيذ "التثبيت والتشغيل" اندماجًا سريعًا بمجرد تثبيت كل شيء دون الحاجة إلى تطوير إضافي أو تخصيص كل وسيط.

يعد جسر السيولة الحل المتكامل المصمم لإدارة كميات كبيرة من السيولة من عدة مصادر. وقد يربط الحل العديد من مزودي السيولة بمنصة التداول، مما يمكّن الوسطاء من ضبط تنفيذ صفقات التداول. باستخدام هذه التقنية، يمكن للوسطاء إنشاء أي نموذج أعمال بما في ذلك معالجة المخاطر الداخلية أو نموذج A/B المختلط أو DMA أو ECN أو STP الخالص.

"نقوم بتقييم الاتجاهات الجديدة في الصناعة بصورة مستمرة ونولي اهتمامًا خاصًا لطلبات العملاء. ولقد لاحظنا أن بعض شركات الوساطة تسمح لعملائها بالاختيار من بين عدة منصات تداول. وقد علّق Andrey Kamyshanov، المؤسس المشارك والشريك الإداري في Brokeree Solutions قائلاً "انطلاقًا من جسر السيولة، نهدف إلى توفير جميع تقنياتنا الرائدة للوسطاء الذين يعملون باستخدام المنصات الرائدة."

وأضاف "نحاول أن نجعل منصة DXtrade الخاصة بنا مرنة بقدر الإمكان للوسطاء. كما قال Jon Light، رئيس المنتجات خارج البورصة في Devexperts "إنه سيكون أمرًا حيويًا خاصةً لأولئك الذين لا يبحثون عن حل شامل في مكان واحد ويرغبون في أن يكونوا قادرين على اختيار البائعين الخاصين بهم مثل مزودي السيولة أو بوابات العملاء لإنشاء عرض فريد لعملائهم".

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق