سلاح التداول الكمي القوي للذكاء الاصطناعي والأصول الرقمية —Tomorrow's ARK

سلاح التداول الكمي القوي للذكاء الاصطناعي والأصول الرقمية —Tomorrow's ARK

منذ عام 1980، أصبحت الفجوة العالمية بين الفقراء والأغنياء أوسع. ثروة مليارديرات العالم تنمو بمعدل 13% سنويا، بل متوسط معدل نمو الأجور السنوية للعمال العاديين هو 2% فقط. وفقا لبحث كريدي سويس  ، في عام 2017، 50% من ثروة العالم تتركز على أيدي 1%.  وبين التقرير الذي أصدره البرلمان البريطاني في عام 2030، إن 64% من ثروة العالم ستتركز على أيدي 1%.


لحسن الحظ هناك دائما رواد يمضون قدما متغلب على كل الصعوبات في تيار العصر. من أجل تغيير العالم المركزي، توصل الرواد تقنية بلوكتشين. وفي عشر سنوات تالية، اجتاح تيار التفكير للامركزية بلوكتشين أنحاء العالم، مما يودينا إلى رؤية فجر عدالة الثروة. تتصاحب تقنية بلوكتشين مع الأصول الرقمية المشفرة، وهما من أساس وجود بعضها البعض. مع تعميم تقنية بلوكتشين واستمرار تطبيقها، ستصبح الأصول الرقمية المشفرة أتجاه التنمية السائد لمجتمع المستقبل. وتحدد خصائص اللامركزية وثابتة عدد الإصدار الذي لا يمكن تحريف والافتتاح والشفاف وغيرها، المقابلة للأصول الرقمية المشفرة بلوكتشين، أنها ستزوع الثروة بشكل عادل نسبيا.


ولكن يختلف عن العديد من أسواق الاستثمار، إن سوق استثمار الأصول الرقمية يتجها العالم. ويعمل سوق التداول على مدار 24 ساعة في اليوم، ولا توجد آلية الحماية مثل الحد الأقصى للسعر. لذالك، ليس من السهل على المستثمرين الفردين أن يربحوا في السوق الثانوية للأصول الرقمية. وهناك المشاكل الصعبة الحل، منها نفص الخبرة ولا الوقت والطاقة الكافية و تقلب المزاج يؤثر على الحكم ولا الأرباح المستمرة وغيرها. بل يمكن لخدمة الصفقة الكمي القوي للذكاء الاصطناعي أن يحقق أتمتة الصفقة، بحيث يمكن للمستثمرين الحصول على أقصى الأرباح. إن المستقبل سيكون عصر التداول الكمي للكمبيوتر، ليس لدى الاستثمار الشخصي أي فرصة للفوز في مواجهة القياس الكمي للكمبيوتر. لذالك بدأت أحدث منصات إدارة الأصول تستخدم التداول الكمي للكمبيوتر لتقديم الخدمة. وهو أيضا الحل النهائي للمستثمرين الفرديين للاستثمار في السوق الثانية.


تأسست Tomorrow's ARK في أكتوبر عام 2020، وأنشأها عاند وكيفين. من أجل تلبية احتياجات تداول الأصول الرقمية نجحت في تطوير روبوت التداول الذكي على أساس فرق السعر بين البورصات المختلفة. وأطلقت جيلا جديدا من النظام الكمي الذكاء الاصطناعي الذي يجمع بين الخوارزميات الذكية والتخزين الموزع ومعالجة الكمبيوتر العملاق من أجل خلق مساحة الربح الثابتة لتداول الأصول الرقمية وتحرير أيدي المستثمرين وعقولهم وحل مشاكل الاستثمار تماما وتحقيق الأرباح المستدامة والمستقرة.


و اندمج فريق Tomorrow's ARK الأكفاء من مجالات استثمار المالي وبلوكتشين  وتداول الأصول الرقمية وذكاء الكمبيوتر الاصطناعي وغيرها لقد فكرنا فكرا في تعقيد بيئة التداول وتنوع احتياجات المستخدم جرينا العديد من الاختبارات النموذجية Tomorrow's ARK قبل الإصدار وباعتماد خمس مزايا واستراتيجيتين
 يمكن لTomorrow's ARK 
تلبية مختلف احتياجات الاستثمار للمستخدمين المختلفين بشكل كامل.

5 خصائص وميزات للتطبيق

  1. عملية بسيطة: لا تكلفة تعلمية، بدء نظام التداول، وصاية تلقائية بالكامل.
  2. التداول التلقائي: 724 التداول التلقائي دون الانقطاع، لا حاجة للمشاهدة، مكافحة الشلال بشكل ذكيء، وتتبع وقف الربح.
  3. استراتجي تجميع الذكاء الاصطناعي: تحليل البيانات الضخمة في الوقت الفعالي، والتوصية الذكية  بأحدث معلمات الإستراتجية.
  4. شبكة البرق: بادر فرصة الربح بسرعة المعاملات على مستوى ميلي ثانية.
  5. أمانة وموثوقة: جميع البيانات حقيقي يمكن الفحص، تحكم المستخدمون في أذونات الحساب بشكل كامل.

 

استراتيجيتين

اختلعت Tomorrow's ARK شبكة الرافعة ومراجحة الأجل وغيرها من وظائف التداول الكمي الإجمالي متعددة الأوجه على أساس استراتيجية التداول مارتين جايل واستراتيجية تداول الشبكة، وأضافت ميزات تقنية مثل تتبع الاتجاه الصعود والهابط  تقنية مكافحة الدبوس ومكافحة الشلال. إنه أكثر مناسبا لبيئة السوق المعقدة.

في أكبر سوق استثماري في العالم - سوق الاستثمار في العملات الأجنبية، لقد عم تطبيق التداول الكمي الذكاء الاصطناعي، وقد اعتمدت اعتمادا مؤسسات الاستثمار الكثيرة على خدمة التداول الكمي الذكاء الاصطناعي، مما يدل على أنه في سوق الاستثمار الحر، يحل لتداول الكمي الذكاء الاصطناعي محل التداول اليدوي إلى حد كبير هو الاتجاه العام. في مجال استثمار الأصول الرقمية، سيقف Tomorrow's ARK في طليعة هذه الثورة!

جرب التداول اليوم بإستخدام تطبيق Tomorrow's ARK الذكاء الاصطناعي الفائق:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ark.tomark.rowarks

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق