تخطط للسفر الى لندن قريبا, إذ لا تفوت هذه النصائح!

 هل تنوي السفر الى لندن قريبا؟ إذ عليك قراءة هذه النصائح جيدا لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من رحلتك، سواء فيما يخص توفير ميزانيتك أو الأمور الأخرى التي تساعدك على اكتشاف المدين بسهولة، ابدأ الآن في شراء تذكرتك وحجز احدى فنادق لندن لقضاء أوقات رائعة لن تنسى.

 من أين ابدأ كي اخطط لرحلة رائعة الى لندن هذا العام؟ الاستعداد للرحلة أمر هام للغاية ويجعلك تحصل على أقصى استفادة من رحلتك، فإذا كنت تفعل ذلك، أحسنت! فإذا قمت بتحديد موعد رحلتك وتصفحت شركات الطيران لحجز تذكرتك، وشاهدت العديد من فنادق لندن لحجز فندقك المفضل، إذ لا يتبقى سوى أن تقرأ تلك النصائح التي أعددتها لك للسفر في رحلة رائعة إلى لندن، فلا تفوتها!


لندن مكان رائع حقا يستحق التجربة، من الاستمتاع بمشاهدة بيج بن، وقصر باكنغهام الرائع، ونهر التايمز، وغيرها من المعالم السياحية الغنية عن التعريف في لندن، استمتع بزيارة جميع تلك الأماكن وأكثر، فأنها عن تجربة رحلة ممتعة حقا، استمتعت بها للغاية، وتعلمت منها نصائح رائعة أيضا، سأذكرها لك في السطور القادمة كي تحصل على أقصى استفادة من الرحلة.

قم بشراء بطاقة London Pass

حيلة صغيرة ولكنها توفر لك الكثير! تعتبر لندن من المدن السياحية المكلفة، من تكاليف الإقامة الباهظة لتكلفة وسائل النقل اليومية،  بالإضافة الى تذاكر دخول المعالم السياحية الشهيرة. أموال طائلة تهدم أي ميزانية سفر! تذكر أن لندن ليست مدينة رخيصة.


لذلك أنصحك بشراء بطاقة London Pass التي تمكنك من الاستمتاع باكتشاف العديد من معالم الجذب الشهيرة في لندن والإقامة في الفنادق الرائعة كل ذلك بأسعار معقولة تبقيك على الميزانية. ولكن عليك أن تضع في حسبانك أيضا أن الحصول على البطاقة سوف يكلفك مبلغ وقدره ، إلا أنها تستحق في حالة كنت تنوي زيارة العديد من المعالم السياحية هناك.

قم بتخزين أمتعتك مع Nannybag

اذا كان لديك الكثير من الأمتعة ولا ترغب في قضاء ساعات لانتظار حقائبك، أو أنك تقيم بالقرب من لندن بريدج وترغب في التنزه في شوارع سوهو قبل مغادرة المدينة بساعات قليلة، ولا تعلم ماذا تفعل بشأن حقائبك؟ تطبيق Nanybag سهل عليك الأمر برمته! 

 إنها توفر خدمة تخزين الأمتعة اليدوية في مواقع متعددة في جميع أنحاء لندن.


أنها بالفعل طريقة رائعة أثبتت فاعليتها في لندن خلال السب الخمس سنوات الماضية منذ تم إنشاء Nannybag ، الكثير من المسافرين يلجئون لهذا الحل الرائع لتخزين أمتعتهم، وذلك بسعر 6 جنيهات إسترلينيه لكل قطعة من الأمتعة في اليوم، تعد أرخص طريقة لتخزين أمتعتك في لندن. استخدمها خلال رحلتك اذا كنت بحاجة إليها.

احصل على بطاقة أويستر

عليك عادة اتباع أي طرق تهدف إلى تقليل تكاليف السفر خلال رحلتك،  بطاقة أويستر هي واحدة من تلك الطرق المذهلة لخفض تكاليف السفر إلى لندن. استخدمها خلال رحلتك، وقم بتزويدها مسبقًا بالمال. كما أن هذه البطاقة لديها حد أقصى يوميًا بمجرد وصولك اليه، فإن تبقى شيء من أماكن سفرك سوف تكون مجانية لذلك اليوم، وبالطبع إذا كنت تخطط للبقاء في لندن فترة طويلة يوجد حد أسبوعي وليس يومي فقط.

عليك إحضار حذاء مشي مريح للتنزه 

على الرغم من توافر العديد من وسائل النقل في لندن، إلا أنك سترغب في ترك كل هذا والاستمتاع بالمشي فقط! فهي بلد بالفعل يسهل المشي فيها. اكتشف تلك المدينة الرائعة خلال رحلتك سواء بوسائل النقل العام أو على قدميك، ولكنني أنصحك بإحضار حذاء المشي الأكثر راحة بالنسبة لك، كي لا تفوت التجول في تلك المدينة الرائعة، كي تتمكن من التقاط أجمل الصور التذكارية بالقرب من تلك المباني الغريبة والزوايا السرية، وغيرها من الأماكن التي لن تكتشفها غير وأنت على قدميك!

لا تنسى أن تأخذ جولة في حافلات النقل السريع في لندن

معالم لندن السياحية كثيرة ورائعة، ولن يمكنك أن تقوم بزيارة جميع تلك الأماكن والتعرف عليها خلال عطلتك القصيرة، لذلك عليك استقلال طريق حافلات النقل السريع، للاستمتاع بمشاهدة الكثير من المعالم السياحية الرائعة في لندن، أنها تجربة رائعة لا تفوتها خلال رحلتهم الى لندن.

لا تقلق تناول الطعام في لندن، فهو رائع

هناك اعتقاد شائع بأن الكثير من المطاعم المتاحة في لندن سيئة للغاية، ولا تصلح للاستمتاع بوجبة رائعة خلال رحلتك، ولكن هذا ليس صحيح على الاطلاق، اعتاد الناس تداول مثل هذه الأحاديث والسخرية عليها فقط، ولكنها ليس لها أي أساس من الصحة.


 على أي حال دعك من هذه الأمر، تبين أنه غير صحيح بالمرة، لندن مليئة بالمواقع الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها وتذوق أشهى وأجمل الوصفات والأطباق المميزة سواء في المطاعم أو في أسواق الطعام التي توجد في الشوارع. دعك من هذا الهراء، وتمتع بتناول هذا الطعام اللذيذ خلال رحلتك في لندن، وصدقني لن تندم على تلك التجربة الرائعة.


أنت الآن يمكنك أن تستعد للسفر الى لندن بعدما تعرفت على تلك النصائح والارشادات الهامة، التي سوف تساعدك خلال رحلتك مثلما ساعدتني، ابدأ في التخطيط لرحلتك إلى لندن من خلال حجز تذاكر طيران رحلتك، وتصفح فنادق لندن الرائعة واختيار الفندق الذي يحلو لك للاستمتاع بإقامة فندقية مذهلة، ولا تنس أن تطبق جميع تلك النصائح المذكورة كي تحظى بأقصى استفادة من الرحلة.


مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق