كيف تشاهد سجل التصفح المتخفي لأي شخص يستخدم جهاز اندرويد

كيف تشاهد سجل التصفح المتخفي لأي شخص من جهاز اندرويد
عمل البحث المتخفي على متصفحات الويب من محو أي بيانات او سجل مجرد مغادرتك أو إغلاق التصفح المتخفي لذلك تستخدم هذه الطريقة لخصوصية افضل فهي لن تترك اي اثر تصفح في جهازك.

ومع ذلك فإن أثر تصفحك سيظل على المواقع التي زرتها لكن لن يتعرف أحد عليك طالما ان جميع البيانات تمت إزالتها من جهازك
لكن هل هناك طريقة لتتبع هذا السجل الإجابة باختصار نعم يمكنك تتبع سجل التصفح الخفي لاي جهاز يعمل بنظام اندرويد بطريقة سهلة عبر تطبيق KidsGuard Pro حيث يوفر لك طريقة آمنة لتتبع التصفح المتخفي للجهاز المستهدف بسهولة.

برنامج KidsGuard Pro هو أداة عظيمة فهو ليس لتتبع سجل التصفح المتخفي وحسب بل يساعدك على تتبع كل شيء على الجهاز المستهدف بطريقة بسيطة وسهلة
حيث سوف يسجل كل شيء على الجهاز الذي قمت بتثبيت تطبيق عليه كل حركة وكل نقرة وكل دخول بما فيها التصفح المتخفي سيعمل البرنامج على فرز الإجراءات التي تمت على الجهاز بطريقة تساعدك على تتبع كل نقرة ولك رسالة وكل إجراء مهما كان صغيرًا.

يُسهم هذا النظام بتعزيز الرقابة الابوية أو حتى أجهزة المؤسسات والشركات وجميع الأجهزة التي نحن بحاجة لمراقبتها بطريقة عملية وبسيطة جدًا فقط بتثبيت التطبيق في الجهاز المستهدف ولن يظهر للجهاز الهدف أي إشعارات او إخطارات في حال تم تثبيت التطبيق بنجاح.
تابع الشرح التالي لمعرفة كيفية استخدام هذا النظام حتى وإن كنت لست بحاجة له في الوقت الحالي فقد  ينفعك في المستقبل الأمان اليوم هو الأكثر طلباً مع توفر أدوات مختلفة لتخطي الرقابة الأساسية.

تعتبر هذه الأداة أداة خارجية من شركة تطوير برمجيات كبيرة وفرت جميع البيانات والأدوات اللازمة للرقابة وبطريقة حصرية ليس لها مثيل على الأنترنت.

طريقة تتبع سجل التصفح والتطبيقات ومراقبة كل شيء على جهاز اندرويد

لتتبع جهاز اندرويد سواء كانت مكالمات مشاهدة الفيديوهات والصور وأي إجراء للجوال المستهدف عليك شراء خطة مدفوعة وتتمثل الخطة بسعر رخيص مقابل الخدمة التي سوف يوفرها لك البرنامج ويمكنك متابعة القراءة عن مميزات البرنامج أسفل شرح الإستخدام:
1. شراء خطة KidsGuard Pro
2. سوف يصلك إشعار بالبريد الإلكتروني باسم المستخدم وكلمة المرور قم بالدخول للرابط http://clevguard.net وقم بتحميل التطبيق بالسحب هذا التطبيق الذي يجب تحميله على الجهاز الهدف أو الجهاز الذي نود مراقبته.
3. أفتح التطبيق في الجهاز الذي قمت بتحميل التطبيق إليه ووافق على سياسة الخصوصية وقم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي وصلتك بالبريد الإلكتروني بعد شراء الخطة.


4. حدد اسم صاحب الجوال مثلًا إذا كان طفلك وحدد العمر أسفله وانقر على التالي.


5. قم بإعطاء التطبيق الصلاحيات اللازمة وسوف يأخذك إلى متجر جوجل بلاي أنقر على رمز الإعداد من الأعلى ثم قم بتعطيل الحماية الخاصة بمتجر جوجل
وهذه مهمة لان التطبيق سيكون لديه وصول كامل للهاتف وبدونها سوف تفقد الكثير من البيانات ولان التطبيق لايحتاج روت أو فك تشفير للهاتف.
6. أنقر على رمز الإعداد التالي وسوف يأخذك للإعدادات




 ملاحظة: هناك الكثير من الصلاحيات التي سيطلبها التطبيق وهذه الصلاحيات مهمة لضمان وصول التطبيق الكامل للهاتف.
7. بمجرد إعطاء كامل الأذونات للتطبيق سترى ان التطبيق اختفى من قائمة التطبيقات ولن يراه احد بعد الآن
8. للتحكم ومشاهدة سجل التصفح قم بتسجيل الدخول للوحة التحكم عبر الرابط: https://panel.clevguard.com/wizard/my-products
بعد الدخول للرابط سترى أن الهاتف الذي ثبت عليه التطبيق قد ظهر في لوحة التحكم الآن انقر على Dashboard لمشاهدة كل شيء على الهاتف 

9. الآن لديك لوحة تحكم كاملة للاطلاع على كل شيء بالهاتف من المكالمات غلى الوسائط إلى الإجراءات المتبعة على الهاتف وحتى التصفح المتخفي سيظهر لديك وما الذي يشاهده بسهولة!!.

المميزات الرئيسية لنظام KidsGuard Pro

  • من خلال لوحة تحكم موحدة يمكنك إدارة العديد من الأجهزة في آن واحد.
  • وكذلك يدعم برنامج KidsGuard Pro اجهزة أيفون وويندوز وغيرها من الأنظمة
  • يوفر لك أداة بسعر رخيص مقابل قوة الأداة والمميزات التي سوف تحصل عليها
  • يعمل على مراقبة كامل الجهاز بدون كسر حماية الهاتف او عمل روت للجوال
  • عبر لوحة التحكم تستطيع حفظ اي شيء تريده
  • كل شيء مراقب مجرد تثبيت التطبيق وإعطاءه الصلاحيات الكاملة حتى سجل التصفح المتخفي تستطيع الإطلاع عليه
  • شركة ClevGuard تحمي خصوصيتك لا يمكن لأحد الاطلاع على بيانات الأجهزة إلا صاحب الحساب وجميعها مشفرة.
  • أداة سهلة الاستخدام وتوفر لك تجربة مميزة وسهلة لإجاد أي شيء ترغب بالاطلاع عليه في الهاتف
قم بإجراء اختبار للوحة التحكم من الرابط هنا حيث سوف ترى جوال تجريبي ومن خلاله قم بتجربة المميزات التي تقدمها الأداة
كذلك يمكنك الاشتراك بالشهر وهذا يساعدك على إدارة مصاريفك بشكل افضل ويسمح لك بتجربة حقيقية للأداة.

لقد تطورت أدوات الرقابة إلى حد كبير وذلك بسبب العديد من الأساليب التي تسمح للأبناء بتجاوز الرقابة الموجودة بشكل رسمي 
حيث يمكن تجاوزها وتصفح اي شيء عبر الأنترنت من خلال التصفح المتخفي لكن بفضل أداة KidsGuard Pro ستراقب كل شيء على أي جهاز وتجعلك مطمأن دائمًا
يمكنك مراقبة الرسائل والتطبيقات الاجتماعية وما تحويه من رسائل أيضا مثل واتساب سوف تتلقى اول بأول الرسائل التي تصل للهاتف والمرسلة بمجرد إرسالها او استقبالها.
يرجى ملاحظة أن هذا البرنامج مصمم للمراقبة المشروعة مثل الأبناء والموظفين وللأغراض التجارية والشخصية وأن تثبيت تطبيق على جهاز ليس لك الحق بالوصول إليه يعرضك للمسائلة القانونية وهي بمثابة جريبه إلكترونية.
إخلاء المسؤولية: تم نشر هذا البرنامج التعليمي بغرض واضح وصريح وهو الوصول المشروع للأجهزة المصرح لك بالوصول إليها وان أي استخدام خاطئ قد يكلفك كثيرًا.


مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق