قائمة التطبيقات الأكثر إستهلاكاً للبطارية الهاتف


قائمة بأكثر 50 تطبيقًا يستنزف بطارية الهواتف المحمولة هذه دراسة بحث من pCloud وبما أن الدراسة لا تستهدف نظامًا أساسيًا معينًا  فهذا يعني أنها تنطبق على كل من نظام اندرويد و iOS.

50 تطبيقًا تتطلب معظم الأذونات

فيتبيت وفيرايزون هما التطبيقان اللذان يتصدران هذه القائمة كلاهما يُسمح له باستخدام أذونات 14/16 (92٪) للعمل في الخلفية عندما لا تستخدم التطبيق.

يأتي سكايب وأوبر بنسبة 87٪ في المركزين الثالث والرابع وتنتقل المراكز التالية إلى فيسبوك و وانستقرام وسناب شات ويوتيوب وواتساب و ولينكدإن بنسبة 72-82٪ تستخدم حوالي 11 إذن من 16 في الخلفية.

يستهلك الهاتف الذكي الكثير من طاقة البطارية عند إستخدام تطبيقات تتطلب أتصال دائم بالأنترنت.


30 تطبيقًا تشغل أكبر مساحة على هاتفك

التطبيقات الثلاثة التي تشغل مساحة تخزين كبيرة على هاتفك هي United Airlines (437.8 ميجابايت) و Lyft (325.1 ميجابايت) وواوبر (299.6 ميجابايت)  وكلها تطبيقات سفر.

تأتي مايكروسوفت تيمز في المرتبة 8 في هذه القائمة بسبب جائحة كورونا في جميع أنحاء العالم أصبح العمل من المنزل والاجتماعات عبر الإنترنت أمرًا شائعًا.
 هذا يجعل مايكروسوفت تيمز تطبيقًا مهمًا للعديد من الشركات حول العالم لذلك يتطلب هذا التطبيق مساحة تصل إلى 232.2 ميجابايت وهي مساحة أعلى بكثير من التطبيقات المماثلة مثل سكايب الذي لا يحتاج إلا إلى 111.2 ميجابايت و تطبيق زووم 82.1 ميجابايت.


الموضوع التالي الموضوع السابق
لا توجد تعليقات حتى الآن :
اضف تعليق
عنوان url للتعليق
مواضيع ذات صلة :
أخبار التكنولوجيا,أندرويد,اندرويد,أيفون,تطبيقات,تقنية