MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

أفضل مزود بروكسي NordVPN‏ لاندرويد وايفون والكمبيوتر

أفضل مزود بروكسي NordVPN‏ لاندرويد وايفون والكمبيوتر
comment أضف تعليق
2020-10-05

أفضل تطبيق فتح المواقع المحجوبة لكل الاجهزة

 يعتبر برنامج NordVPN‏ من أقوى شركات التكنلوجيا التي تقدم خدمات حماية لجميع الأجهزة وهي من الشركات الأولى الرائدة في تقديم خدمات VPN.
وهي تعمل على حماية الخصوصية وفتح المواقع المحجوبة ويوفر سرعة لا مثيل لها وهو أكثر أمان وموثوقية في جميع انحاء العالم.

خلال التطبيقات والبرامج التي تقدم خدمة VPN المجانية والتي صدر العديد من التقارير بأنها قد تكون خطرة بسبب الحماية الضئيلة التي توفرها وقد تعمل البعض منها على بيع البيانات

أفضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة وكسر الحظر وحماية الخصوصية

في حين ان برنامج NordVPN‏ غير مجاني وعلينا شراء خطة منه إلا أن أسعار تعتبر مثالية للأشخاص الذين يرغبون بالتصفح بشكل أمن عبر النفق الذي يوفر خصوصية عالية من خلال تشفير جميع البيانات التي يتم تمريرها.

علاوة على ذلك فهو يوفر لك مئات المواقع الإفتراضية التي تجعل عنوان IP موقعك الحقيقي آمن تمامًا وإضافة عنوان IP إفتراضي لأي دولة تختارها

لدينا مثلًا برنامج NordVPN‏ على جهاز الكمبيوتر والجوال يمكنكنا تحديد الموقع الإفتراضي الخاص بنا بكل سهولة وأتصال سريع بأي خادم محد من دولة تختارها:

تحميل تطبيق NordVPN‏ لجميع الأجهزة

يمكنك عبر الرابط أدناه تنزيل برنامج NordVPN‏ لجميع أجهزتك عبر شراء خطة واحدة تسجيل الدخول بالحساب نفسه من جميع الأجهزة التي تعمل بها فهو متوفر للأنظمة: جوجل كروم, ويندوز, اندرويد, أيفون, ماك, Linux.

https://go.getnord.net/aff_c?offer_id=226&aff_id=46476

يمكنك إستعادة أموالك المدفوعة خلال 30 يومًا عبر إلغاء الإشتراك المدفوع إن لم تعجبك الخدمة

خاتمة:

رغم توفر العديد من برامج وتطبيقات VPN المجانية إلا أن برنامج نورد في بي إن هو خيار مثالي للأشخاص الذين يرغبون بالحصول على حماية عالية للبيانات وطريقة بسيطة لإنشاء مواقع وهمية في أي بلد من مختلف بلدان العالم بنقرة زر.