MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

كيفية إخفاء مقاطع الفيديو والصور على صور Google

كيفية إخفاء مقاطع الفيديو والصور على صور Google
comment أضف تعليق
2020-10-23

 

بالرغم من عدم توفر ميزة إخفاء الوسائط في جوجل صور عند إجراء نسخ احتياطي على التطبيق أو من خلال إصدار الويب ستظهر كل الصور في الواجهة الرئيسية للتطبيق بحسب التاريخ الزمني لها.

لكن هناك طريقة بسيطة يمكننا إخفاء الصور ومقاطع الفيديو من جوجل صور وبخطوات سهلة من خلال أرشفة الصور والفيديوهات التي نرغب بإخفائها.

طريقة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو في Google Photos

قم بفتح التطبيق أو إصدار الويب لموقع صور جوجل photos.google.com

انقر على تحديد الصور والفيديوهات بالنقر مطولًا على أول صورة ترغب بتحديدها التي تريد إخفاؤها من واجهت صور جوجل

الآن أنقر على الثلاث نقاط من الأعلى في الجانب الأيسر ثم حدد "نقل للأرشيف"
بمجرد نقلها سوف تختفي تمامًا من واجهت جوجل صور.



للوصول للصور أو استعادتها أنتقل للمكتبة ثم انقر على خيار "الأرشيف"



سوف تجد هناك كل الصور التي قمت بأرشفتها مؤخرًا يمكنك استعادتها بأي وقت من خلال تحديدها مجددًا والنقر على "إخراج من الأرشيف".



 ما هو الأرشيف في صور جوجل؟

هو مكان دافئ للصور لن تحذف صورك أو الفيديوهات هناك ويمكنك الوصول إليها في أي وقت لكنه أرشيف حقيقي يساعدك على تنظيم واجهت تطبيق صور لعرض الصور التي تريدها أن تعرض هناك والصور التي ترغب بالوصول إليها في المستقبل يمكنك أرشفتها

يمكنك استخدام ميزة البحث في صور جوجل حتى وإن لم يكن هناك تسميات للصورة تستطيع العثور عليها بكل سهولة حيث يستخدم التطبيق ميزة الذكاء الاصطناعي في المسح الضوئي للعثور على جميع صورك المفضلة بسهولة.

على سبيل المثال يمكنك كتابة "وردة" في بحث تطبيق صور والتطبيق بدوره سوف يعرض لك جميع الصورة التي تحتوي على ورود ونفس الشيء البحث عن النص أو أي شيء آخر.

بفضل قوة حساب جوجل والحماية التي توفرها يمكن القول أن تطبيق "صور جوجل" هو مكان مثالي لتخزين الصور والوصول إليها في أي وقت لكن تأكد دائمًا انك تستخدم حماية متقدمة لحسابك مثل تفعيل التحقق بخطوتين للحساب.