MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

شاهد بالفيديو عندما تكون الكاميرا بدلًا من الرصاصة!

شاهد بالفيديو عندما تكون الكاميرا بدلًا من الرصاصة!
comment أضف تعليق
2020-03-21

من خلال تحويل الكاميرا إلى "مسدس" وإرفاق عدسة wifi صغيرة بالرأس الحربي سجل أعضاء موقع 3QuestionKnow لقطات مذهلة من زاوية تصوير "فريدة"، وجهة نظر "الشخص الأول" التي ربما لا يمكننا رؤيتها عادةً.

في الفيديو التالي سوف تندهش باللقطات البطيئة الفريدة والجديدة من منظور الرصاصة التي تعمل بسرعة كبيرة ومباشرة على أهداف مثل زجاجات المياه والكتب والجوارب الملونة وأكواب القهوة ...




صورة تظهر مواصفات الكاميرا

هذه العدسة مقاومة للماء يمكن وضع الجزء الأمامي من العدسة التي يبلغ قطرها 2 سم في مساحات صغيرة للغاية أو في الماء لالتقاط المواقع الدقيقة وهي مسافات لم تتمكن أي عدسة ماكرو من التقاطها من قبل.


  1. مشاهدة الحلقة 17 السابعة عشر من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 17 من بطولة سلمان بن عبد العزيز ديريليس عثمان بن ارطغرل

    أوزجيفيت بطولة الممثل بوراك بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، ويتم عرضه وأصلهان كارالار على قناة آى تي في مركبة + التركية

    بوسترات من الحلقة مباشر من خلال موقع قصة عشق

    يتم عرض مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر قناة ATV التركية بجانب عدد من القنوات العربية التي تنفرد بطرح المسلسل مترجم عبر شاشاتها، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الجديدة يوم الأربعاء الموافق 24 مارس 2020.

    استقبال قناة ATV التركية على الأقمار الصناعية المختلفة، يمكنكم ضبط تردد قناة إي تي في عبر التردد التالي:

    مشاهدة الحلقة 17 السابعة عشر من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 17  https://w1.itfaragtv.com/watch.php?vid=2f9752caa من بطولة سلمان بن عبد العزيز ديريليس عثمان بن ارطغرل

     

    سنة 2020 ستكون غالبا سنة الأفلام بامتياز، حيث ينتظر عشاق السينما صدور أفلام مميزة بداية من الشهر الأول لعام 2020، وفيما يلي  سنستعرض لكم افضل افلام 2020 والتي يجب أن تكون على قائمة الأفلام التي يجب أن تتابعها.

     

    يبدو أنها المرة الأولى التي سيتم فيها إصدار فيلم كوميدي عن هتلر، من خلال موقع فشار  ويحكي الفيلم الذي تم عرضه في ألمانيا خلال الحرب العالمية الثانية، عن شاب مخلص من النازيين (رومان غريفين ديفيس) يتساءل عن معتقداته حول إقامة علاقة صداقة مع فتاة يهودية، ويلعب (وايتيتي) دور صديقه الخيالي أدولف هتلر.

    هذا الفيلم يعتبر الفيلم الخامس والعشرين لجيمس بوند، ويحكي الفيلم عن رجل متقاعد تم استدعائه مرة أخرى إلى العمل لمواجهة خصم خطير جديد، تصوير الفيلم كان حافلا بالأحداث حيث أصيب الممثل دانيال كريغ بجرح في كاحله، كما أصيب أحد أفراد الطاقم بجروح خلال الانفجار.

    ردحذف