MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

تطبيق Google Fit يتكامل مع خدمات وتطبيقات أخرى والهدف الحفاظ على لياقتك!

تطبيق Google Fit يتكامل مع خدمات وتطبيقات أخرى والهدف الحفاظ على لياقتك!
أضف تعليق
2019-08-18

يوجد الكثير من التطبيقات التي تساعد المستخدم في الحفاظ على لياقته البدنية ولكن الأفضل بينها ما تركز على نوع معين من التمارين كالجري وقيادة الدراجة الهوائية ويعتبر Google Fit الخيار المناسب الذي يقدم لك كل ما سبق وإليك الطريقة التي تمكنك من ربط أفضل تطبيقات اللياقة به ومزامنة بياناتها إليه.
  1. Run Keeper: قم بفتح التطبيق وتوجه إلى القائمة واختر منها الإعدادات أو Settings ثم توجّه لآخر القائمة إلى خيار  Services and Devices واختر منها Google Fit وحساب جوجل الذي ترغب بربطه وقم بتأكيد الأذونات لربط التطبيقين معا وبعد مزامنتهما سيقوم Runkeeper لاحقاً بإرسال جميع بيانات التدريب التي تضيفها إلى Google Fit.
  2. Strava: بعد فتح التطبيق اضغط على Settings ثم انتقل إلى تبويب الحساب أو Account واختر ربط خدمات أخرى أو Link Other Services ومنها قم باختيار Google Fit لتمنحه إذن الوصول وسيقوم التطبيق تلقائياً بإرسال بيانات المسافة والسرعة وعدد السعرات الحرارية المحروقة بعد التمرين إلى Google Fit.
  3. Run Static: بعد الدخول إلى التطبيق قم بفتح صفحة الملف الشخصي فالإعدادات ثم اضغط على الحسابات المشتركة او Partner Accounts ثم اختر المزامنة إلى Google Fit أو Synchronize to Google Fit ومنه قم باختيار حساب جوجل الخاص بك وتأكيد الأذونات وتسمح تلك العملية للتطبيق بإرسال بيانات التدريب تلقائياً إلى Google Fit في كل مرة تقوم فيها بإنهاء التمرين كاملاً وأيّ حذف منه سيقابله حذف البيانات من جوجل.
  4. Map My Fitness: يملك الكثير من تطبيقات تتبع اللياقة البدنية التي تركّز على تمارين معينة مثل MapMyHike وMapMyRide وMyFitnessPal وكل التطبيقات تقترن بنفس الطريقة مما يسهل من عملية المزامنة إلى Google Fit اختر التطبيق الذي تريد مزامنة بياناته وتوجه إلى الإعدادات ثم إلى أسفل القائمة حيث ستجد تبويباً باسم Google Fit وبجانبه زر التفعيل اضغطه وامنحه الأذونات وانتهت العملية.
  5. Min Body: ليس تقليدياً كالتطبيقات السابفة بل يسمح لك بحجز مواعيد التمارين لكي تبقى على إطلاع عليها من الإعدادات ابحث عن خيار Intergrations ومنه Google Fit وامنحه الأذونات.
تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا