مواقع إلكترونية مميّزة لمحبّي الحيوانات الأليفة!

تربية الحيوانات الأليفة تجربة لا تنسى آبداً ولا يهم نوع الحيوان الأليف فمهما كان النوع الذي اخترته فستحظى بتجربة حقيقية تتعلّم منها ال تتعلّم من خلالها اللطف والوفاء وتحمّل المسؤولية والصبر في المراحل الأولى والكثير من الأشياء التي لن تختبرها إلا بوجود حيوان أليف في المنزل ولا سيما إن كان في مراحله الأولى.

ولكن في الحقيقة معظم الناس التي تستمتع برفقة حيوانها الأليف تعاني من بعض المشكلات المتعلّقة بالتعامل مع الحيوان الأليف الجديد كنوعية الطعام وآلية التربية وطريقة الثواب والعقاب والكثير من التفاصيل المتعلّقة بالحيوان الأليف لذا نرغب بمشاركة بعض المواقع الإلكترونية المفيدة بالنسبة لكم فإن كنت تمتلك حيواناً أليفاً وتهتم به يومياً فمن الضروري التواصل مع الآخرين ضمن هذا المجال للسؤال وسماع المشورة ولتحقيق ذلك فقد جمعنا لكم مجموعة من المواقع الإلكترونية المذهلة والمفيدة ضمن هذا المجال.

اقرأ أيضًا: أفضل الدورات التدريبية المجانية لشهر يوليو!

SHELTER ME


موقع إلكتروني عبارة عن شبكة اجتماعية لها مهمّة واحدة ونبيلة وهي إيجاد المنازل الدافئة للحيوانات الأليفة التي تفتقد للمأوى، يمكنك تسجيل حساب لكل حيوان أليف يحتاج لمأوى ويمكنك نشر الصور ومقاطع الفيديو ومعلومات تفصيلية حول الحيوان األيف وقد سجّل الموقع نجاحاً مميّزاً خلال السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا: كيف نقوم بحظر مجموعة واتساب بخطوات بسيطة؟

DOGGYBNB



هل سمعت بتطبيق Airbnb الشهير الخاص بالسفر من قبل؟

يمكنك القول أن تطبيق Doggy BnB تطبيق مشابه لتطبيق Airbnb ولكن مخصص للحيوانات الأليفة والتطبيق منه أشبه ما يمكن بعيادة صغيرة يمكنك من خلالها الوصول للمساعدة التي تحتاجها.

اقرأ أيضًا: الإنترنت الأسرع من نصيب مستخدمي آبل بخطوات بسيطة!

CUTENESS INC


يعتبر هذا الموقع شبيهاً بموقع الفيسبوك ويمكنك انشاء حساب لسمكتك أو قطتك الأليفة ولقاء أصدقاء جدد والتفاعل معهم من خلال الموقع ومشاركة الأحداث الجديدة المتعلّقة بالحيوان الأليف كعيد الميلاد أو لقاء الأصدقاء ويمكنك الاستفسار وطرح الأسئلة حول الأشياء التي تفكر بها وبالتأكيد طلب المساعدة في حال واجهتك مشكلة.

اقرأ أيضًا: فيسبوك يستنزف المدخرات وآبل لا يمكنها القيام بشيئ!

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق