MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

ما هي أفضل الهواتف الذكية من حيث البطّارية؟

ما هي أفضل الهواتف الذكية من حيث البطّارية؟
أضف تعليق
2019-07-02

البطّاريات في الهواتف الذكية من الأشياء التي لا يمكننا تجاهلها فقد أصبحت من أول الأشياء التي ينظر إليها المستخدمين عند شرائهم لهاتف جديد فحتماً لا ترغب بحمل الشاحن أينما ذهبت وتحرّكت ولكن دائماً هناك الهواتف الجيدة وهناك الأفضل وينطبق ذلك الأمر أيضاً على الهواتف الذكية بالنسبة للبطاريات فهناك هواتف ذكية عادية تنفذ بطاريتها عند الاستهلاك العادي واخرى تستمر لفترات طويلة لذا إن كنت مهتمّاً باختيار الهاتف الأفضل من حيث الاستمرارية فقد جمعنا لك بعض الخيارات الجيدة.

اقرأ أيضًا: بيل جيتس يعتذر على الملأ!

Apple iPhone XR

هاتف iPhone XR هو أحد منتجات آبل الرائعة والذي اكتسب شهرة كبيرة مؤخّراً ويعتبر خياراً جيداً فقد استمرّت البطارية حتى 20 ساعة عمل رغم وجود الشاشة الكبيرة وهناك بعض الميّزات الاخرى مثل الكاميرا الجيدة والأداء القوي ولا ننسى الشحن اللاسلكي.

اقرأ أيضًا: خطط رحلتك السياحية ببساطة مع هذه التطبيقات الرائعة!

Samsung Galaxy S10 Plus

هاتف Galaxy S10 Plus من الهواتف المميّزة التابعة لسامسونج يتمتّع بشاشة Amoled والكثير من الميّزات الأخرى كالكاميرا الرائعة والشحن العكسي أما بالنسبة للبطّارية فقد استمرّت 21 ساعة ولكن للأسف سعر الهاتف المرتفع يعتبر عائقاً للكثير من المستخدمين.


Huawei P30 Pro

إن كنت من محبّي التصوير فهذا الهاتف مناسب جداً لك فقد أحب الجميع الصور الملتقطة بهذا الهاتف ولكن لم ننتهي هنا فالبطّارية مميّزة أيضاً فاستمر الهاتف 23 ساعة عمل تقريباً متفوّقاً على الكثير من الهواتف الأخرى.




تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا