11‏/04‏/2019

حان الوقت لتعرف كم ساعة تستخدم هاتفك الذكي باستخدام QualityTime!




معظمنا يجلس ساعات طوال خلال اليوم يتصفّح الإنترنت باستخدام الهاتف الذكي تطبيقات كثيرة لا يمكننا حصرها نستخدمها يوميًا، فيسبوك وتويتر وانستا غرام وسناب شات وغيرها الكثير كلّها تطبيقات تثير انتباهنا يوميًا ولكن في حال دفعك الفضول يومًا مثلي لتعرف عدد الساعات التي تقضيها  باستخدام هاتفك الذكي يوميًا فقد أصبح ذلك ممكنًا باستخدام تطبيق  Quality Time الخاص بمستخدمي الهواتف الذكية ذات النظام أندرويد.

يمكنك باستخدام  Quality Time  القيام بتحليل مفصّل لكيفية استخدامك للهاتف الذكي ويمكنك معرفة التطبيقات والألعاب التي تقضي معظم وقتك باستخدامها حيث يقوم بملاحقة استخدامك للهاتف الذكي بشكل دقيق مع حساب الوقت الذي تقضيه باستخدام معظم التطبيقات المثبّتة على هاتفك الذكي.
يقوم التطبيق بتسجيل عدد المرّات التي تقوم بفتح التطبيقات فيها ويقوم بتسجيل المدّة التي قضيتها داخل التطبيق بشكل مفصّل أيضًا وذلك بوجود رسوم بيانية توضيحية لذلك والميّزة الاجمل في  Quality Time  هو وجود إمكانية التنبيه أي يقوم  Quality Time  بتحذيرك في حال قمت بإضاعة الكثير من الوقت في تطبيق معيّن.
Quality Time
يمكنك منع نفسك من استخدام تطبيق معيّن من خلال وضع مدّة معيّنة للاستخدام لا يمكنك فتح التطبيق ابدًا بعد انقضاء الوقت المحدد ولو قمت بفتح التطبيق مرّة أخرى سيتم تجميد هاتفك بشكل كامل لحين انتهاء الفترة المحددة وبالتالي سيمنعك ذلك من إهدار وقتك بشكل قسري.
يمكنكم تحميل التطبيق بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي من خلال الرابط أنصحكم باستخدام التطبيق إن كنتم ترغبون بالحفاظ على وقتكم واستثماره بشكل مفيد.

هناك تعليق واحد

تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا

© جميع الحقوق محفوظة مداد الجليد 2013 - حقوق الطبع والنشر | مدعومة بكل فخّر من blogger | سياسة الخصوصية