16‏/03‏/2019

افحص هاتفك واكتشف المشاكل التي يعاني منها باستخدام هذا التطبيق المجاني!



تصبح الهواتف الذكية أكثر تعقيدًا يومًا بعد يوم، ومن المحتمل وجود العديد من المشاكل في الهواتف الذكية هذه الأيام فمن منّا لم يقع هاتفه يومًا عن طريق الخطأ؟
أكّد الكثير من المستخدمين وجود مشاكل تقنية في هواتفهم الذكية تعود لأسباب مختلفة ولكن ما رأيك إن كنت تستطيع القيام بفحص كامل لهاتفك لتتأكد من المشاكل التي يعاني منها؟
هذا هو محور حديثنا اليوم فقد اكتشفنا وجود تطبيق مذهل يوفّر لكم ميّزة الفحص الشامل لهواتفكم الذكية وهو قادر على اكتشاف الأعطال إن وجدت وكل ذلك مجاني تمامًا.

يمكنك أن تعتبر TestM الفنّي الخاص بك ، فإن كنت تعتقد بأن هاتفك يعاني من بعض المشاكل التقنية ولا تعرف تمامًا ماهية هذه المشاكل وأسبابها هل هي متعلّقة بنظام التشغيل أو متعلقة بالجهاز نفسه؟
كل ما عليك القيام به هو تثبيت TestM والقيام بفحص شامل لهاتفك وتقديم تقرير مفصّل عن الأعطال الموجودة.

اقرأ أيضًا:  تمتّع بإنترنت أسرع على هاتفك الذكي بتطبيق هذه الحيل البسيطة!




لن تقع في المواقف المحرجة مع TestM

هاتفك الذكي مثل سيارتك يجب عليك الاعتناء به وفحصه بشكل دوري ومتتابع لكي لا تقع في المواقف المحرجة، فإن أهملت هاتفك الذكي لفترة طويله لن تكون سعيدًا جدًا بالنتائج فلن تراه إلّا قد توقف فجأة عن العمل أو توقفت ميّزة الوايفاي وأنت في أمسّ الحاجة لها لذا باستخدامك ل TestM سيوفّر لك العديد من المزايا منها:
فحص كامل للهاتف الذكي وبفترة زمنية قليلة لا تتجاوز الخمس دقائق.
يدعم عدد كبير جدًا من الهواتف الذكية يصل عددها ل 6500 هاتف ذكي.
من التطبيقات المفيدة جدًا عند شراء أو بيع الهواتف الذكية المستعملة .
اقرأ أيضًأ: إحصل على مقاطع فيديو مجانية 100% لمشاريعك

نتائج احترافية 


كل ما عليك اليام به هو تحميل TestM على هاتفك الذكي وهو متوفّر لهواتف الأندرويد والأيفون واختيار طريقة الفحص المناسبة لك حيث يقدّم لك التطبيق خيارين الفحص السريع و الفحص الشامل.


الفحص السريع يتضمّن فحص عنصر من العناصر الموجودة في الهاتف االذكي كفحص الكاميرا أو الشاشة والحصول على تقرير مفصّل بالقطعة التي قمت بفحصها.
الفحص الشامل يتضمّن فحص كامل قطع الشجهاز والحصول على تقرير شامل بأدق التفاصيل حول حالة الجهاز 

يحميك تطبيق TestM من عمليات الغش والاحتيال!


نعاني اليوم من إحدى المشاكل الكبيرة في صيانة الهواتف الذكية حيث يتعرّض هاتفنا الذكي لمشكلة ما ونستعين بأحد المختصين لإصلاحه ليبدأ بإخبارنا بقائمة طويلة من الأعطال الوهمية والتي لا تمت للواقع بصلة بغرض الحصول على أكبر كمية من المال، لا نقول بأن الجميع يتعامل مع الناس هكذا ولكن وجود نسبة من هؤلاء يدفعنا لنكون أكثر حذرًا فباستخدامك لتطبيق TestM ستحصل على تقريرًا شاملًا عن الأخطاء والمشاكل في الهاتف لذا ستقوم بإخبار الفني المختص بهذه المشاكل بدقّة ليقوم بإصلاحها فلن تترك مجالًا له بإخبارك بتلك القائمة الطويلة الوهمية من المشاكل بغرض استغلالك وإن كنت تحب المغامرة فيمكنك إصلاح هاتفك بنفسك من خلال متابعة شروحات متخصصة لذلك.
اقرأ أيضًأ:  ابق على اطلاع على آخر الألعاب وحمّلها على حاسوبك مجانًا من هذه المواقع!

يدعم TestM العديد من اللغات!

لست بحاجة لإتقان لغة مختلفة عن لغتك الام لاستخدام التطبيق فهو متوفّر باللغة العربية والهندية والإنكليزية إضافًة للعديد من اللغات الأخرى.
اقرأ أيضًا: طريقة تغيير شكل شريط التمرير في مدونات بلوجر
سواء كنت تريد بيع جهازك الحالي أو شراء جهاز جديد عبر الإنترنت وكان مستعملًا يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق المميز وفحص الجهاز الذي ترغب بشراءه والحصول على تقرير شامل ومفصّل بالحالة الفنّية الخاصّة بالجهاز 


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا

© جميع الحقوق محفوظة مداد الجليد 2013 - حقوق الطبع والنشر | مدعومة بكل فخّر من blogger | سياسة الخصوصية