23‏/03‏/2019

الحل الأمثل لاسترجاع ملفاتك المحذوفة ومجانًا!


يعتبر فقدان البيانات أحد المشكلات المستعصية والتي لا يحمد عقباها آبدًا بالنسبة لمستخدمي الحاسوب، فكل شيء كان على ما يرام وعلى حين غفلة قد ذهب كل شيء أدراج الرياح بياناتك وملفّاتك الرقمية وأعمالك كل أنواع البيانات التي قمت بجمعها مهددة بالضياع ولأننا لا نريد الوصول لتلك النتيجة البائسة فبالتأكيد هناك حل هنا أو هناك لنتجنب هذه المشكلة الصعبة والقاسية في آن معًا.

بعد البحث الطويل وجدنا لكم برنامج مميز جدًا ومجاني قادر على حل هذه المشكلة التي يمكن أن تواجههكم فجأة فللأسف لا أحد يعلم تمامًا متى يمكن أن يحتاج هذا النوع من البرمجيات.
يعتبر برنامج Ease US Data Recovery Wizard  الخاص بشركة Ease US  المختصّة بتطوير البرمجيات أحد البرمجيات المفيدة جدًا والفعّالة في إعادة البيانات والملفّات المحذوفة ويمكنكم استخدامه لإعادة الملفّات المحذوفة من القرص الصلب أو أي وسيلة تخزين أخرى.
اقرأ أيضًأ: هل ترغب بأن تصبح مبرمجًا ناجحًا؟



لنتعرّف على هذا البرنامج سويًة لتعلموا تمامًا كيفية استخدامه والاستفادة منه


Ease US Data Recovery Wizard Free 12.9


تتضمن هذه النسخة من البرنامج نفس المزايا التي تتضمّنها الميّزات الأخرى إضافة لبعض الميّزات الإضافية وما يميّز هذا البرنامج عن منافسيه هو قدرته على استرجاع البيانات بسرعة كبيرة إضافًة لإمكانية فحص أي وسيط تخزين آخر أو فلاشة ومن ثم تقوم بتحديد الملفات التي ترغب باسترجاعها يتميّز البرنامج ببساطة استخدامه وأنه يعمل على كل أنواع الحواسيب بغض النظر عن نظام التشغيل أو مواصفات الحاسوب الذي تستخدمه.


يأتي البرنامج بثلاث خيارات للاستخدام أول خيار من هذه الخيارات مجاني بالكامل ولكن بالطبع محدود الأفق ولكن يمكنك استرجاع حتى 2GB من البيانات مجانًا أما الخيارات الأخرى فلا يهمّك حجم البيانات التي ترغب باسترجاعها فالبيانات لا محدودة ولكن تختلف واحدة عن الأخرى بأن إحدى النسختين يمكنك استرجاع بياناتك حتى في حال فشل إقلاع النظام خيار مميز يستحق الاستخدام في حال الحاجة لذلك.



يمكنك استخدام Ease US لاسترجاع الملفات المحذوفة من عدد من الوسائط التخزينية منها:

أجهزة الفلاش.
القرص الصلب.
أجهزة التصوير
أجهزة الوسائط المتعددة كالآيبود مثلا.
أجهزة التصوير.

اقرأ أيضًأ: تطبيقات مميّزة جدًا ومجانية لتنظيم وقتك بطريقة أكثر فعّالية!

يمكنك الحصول على هذا البرنامج المميز بزيارتك للموقع الرسمي وتثبيت البرنامج المناسب الخاص بك.

يعتبر هذا النوع من البرمجيات من أهم البرمجيات التي يجب أن تقوم بتثبيتها على حاسوبك منذ الآن فلا أحد سعلم متى يكون يومك سيئًا جدًا وتتعرّض لضياع كل بياناتك التي قضيت سنينًا وأنت تجمعها.
اقرأ أيضًأ: وفر بعض المساحة واختصر حجم مقاطع الفيديو باستخدامك لهذا البرنامج المجاني!

تابعو مداد الجليد دائمًا لتبقوا على اطلاع على آخر الأخبار التقنية والشروحات والبرامج المفيدة وأنصحكم بأن تتابعونا على صفحتنا على الفيسبوك مداد الجليد لنبقى على تواصل.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا

© جميع الحقوق محفوظة مداد الجليد 2013 - حقوق الطبع والنشر | مدعومة بكل فخّر من blogger | سياسة الخصوصية