MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

غوغل على موعد مع مشروع جديد والإطلاق في وقت لاحق من هذا العام!

غوغل على موعد مع مشروع  جديد والإطلاق في وقت لاحق من هذا العام!
أضف تعليق
2019-03-20

أعلنت الشركة الأشهر في عالم التقنية غوغل عن إحدى المشاريع المستقبلية القادمة التي تنوي إطلاقها قريبًا، وقد تم الإعلان عن المشروع الجديد في مؤتمر المطوّرين وقد قدّم المشروع في ذلك المؤتمر المدير التنفيذي لغوغل ساندر بيتشاي والمشروع عبارة عن منصّة سحّابية لبث ألعاب الفيديو وهي منصة بث مخصّصة للألعاب يتم تشغيلها عبر متصفح غوغل كروم.

وبحديثه عن هذا المشروع ومميّزاته تعتبر إحدى الميّزات الأكبر لهذه المنصّة بأنها توفّر عدد كبير من الألعاب المتنوعة على مختلف الأجهزة كالحاسب والموبايل والأجهزة اللوحية دون الحاجة لوجود أجهزة بمواصفات عالية لتشغيل هذه الألعاب وذلك من خلال الاعتماد على خوادم مخصصة لهذا الغرض بالتحديد.

وبحسب توقّعات غوغل لهذه المنصّة يبدو بأن التوقّعات عالية جدًا حيث تعتقد غوغل بأن هذه المنصّة ستكون مستقبل ألعاب الفيديو. والجدير بالذكر بأن العديد من الشركات التقنية العالمية بدأت الاستثمار في هذا المجال وأن غوغل ليست الوحيدة في هذا المضمار فشركات مثل سناب شات وفيسبوك وآمازون كلّها تحوّل أنظارها اليوم إلى منصّات الألعاب الحيّة Live Gaming.
أما عن موعد إطلاق المنصّة بشكل رسمي فلم تحدد الشركة بشكل مؤكّد عن موعد الإطلاق إنما اكتفت بالقول بأنها ستطلق المشروع الجديد في وقت لاحق من هذا العام.
تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا