MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

كيف تحصل على بطاقة ماستركارد إفتراضية للشراء من الانترنت

كيف تحصل على بطاقة ماستركارد إفتراضية للشراء من الانترنت
أضف تعليق
2019-01-27

تمكنك البطاقة الائتمانية الإفتراضية من حماية بطاقتك الشخصية والتي من خلالها يمكنك شحن البطاقة الافتراضية لإجراء المدفوعات عبر الإنترنت بأمان دون الحاجة لكشف معلومات بطاقتك الحقيقية كما أن البطاقة الافتراضية هذه لديها مزايا كثيرة حيث تتوفر بدون إسم يمكنك إضافة الاسم الذي تريده لها ويمكن قفل البطاقة 3 مرات بالشهر لمنع اية حركات غير مصرح بها ويمكن عمل كشف حساب لها والتسوق من المتاجر العالمية باستخدام البطاقة.

بعد شرح موقع entropay في السابق للحصول على بطاقات إئتمانية مسبقة الدفع فهو لم يعد متاحًا إلا في منطقة الاتحاد الاوروبي أي اننا لن نستطيع إستخدامه إلا إذا كنا في اوروبا ولذلك; نشارك معكم درس جديد للحصول على بطاقة ماستركارد إفتراضية.

يقدم اليوم الموقع العربي الرائد في مجال المدفوعات الإلكترونية كاششو cashu بطاقات ماستركارد إفتراضية لعملائه حيث يمكنك لكل لمستخدم الحصول على بطاقة إفتراضية مجانًا ولفترة محدودة بمجرد إمتلاك حساب كاشيو حيث أنه بعد العرض سيصبح رسوم إصدار البطاقة 5$.

إذا كنت في المملكة العربية السعودية يمكنك الدخول للرابط التالي وتسجيل الدخول إذا كنت تمتلك حساب او إنشاء حساب جديد
https://www.cashu.sa

اما بالنسبة للبلدان العربية الاخرى يمكن الدخول من الرابط ادناه:
https://www.cashu.com


 بطاقة ماستر كارد افتراضية مجانا  شراء بطاقة ماستر كارد  بطاقات فيزا وماستر كارد الافتراضية  بطاقة فيزا افتراضية مشحونة مجانا  فيزا افتراضية كاش يو  فيزا افتراضية ون كارد  بطاقة شراء من الانترنت مسبقة الدفع  شراء بطاقة فيزا افتراضية في مصر

بعد تسجيل الدخول أنقر على خانة "ماستركارد" واتبع التعليمات اللازمة لإصدار بطاقة جديدة 
الخطوة الأولى: أنت فقط بحاجة لشحن رصيد حسابك على كاش يو بقيمة 10 دولار على الأقل من خلال نقاط بيع رصيد كاش يو او من خلال بطاقتك الائتمانية.
الخطوة الثانية: أدخل المبلغ المراد إضافته لرصيد بطاقتك.
الخطوة الثالثة: عند النقر على زر "إنشاء" ستكون بطاقة ماستركارد جاهزة للاستخدام فوراً.

شركة كاشيو شركة معروفة في كل البلدان العربية ولديها موزعون حيث يمكنك شراء بطاقات كاشيو وشحن حسابك إذا كنت لا تمتلك بطاقة ائتمانية وبالتالي سوف تحصل على دعم فني ممتاز وحساب امن على كاشيو.

تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا