تحميل أفضل 5 تطبيقات لهواة و محترفي الموسيقى على أجهزة أندرويد



يعتقد بعض الناس أن نظام IOS هو النظام الوحيد والأفضل الذي يحوي برامج تتعلق بالموسيقى و التسجيلات ولكن هذا غير صحيح فإنه يوجد العديد من البرامج الرائعة على منصة أندرويد سواء كنت من محبي العزف على الآلات الموسيقية أو من محبي الغناء وتسجيل الصوت

نقدم لك في السطور القادمة مجموعة من أفضل البرامج لمحبي الموسيقى مع روابط التحميل:

1 - تطبيق BandLab

باستخدام BandLab يمكنك إنشاء الموسيقى الخاصة بك و يمكنك الغناء مباشرة في التطبيق ، حيث تساعدك ميزة AutoPitch في الحفاظ على لحنك ، أو ربط الأدوات الخاصة بك لتسجيلها مباشرة و هناك مجموعة هائلة من حزم التنزيلات والمقاطع الصوتية للتنزيل لتحسين التراكيب أو يمكنك أن تصنع بنفسك من خلال أكثر من 100 أداة قابلة للتنزيل.
التطبيق قوي و به كثير من المرح يمكن الوصول إليه حتى لأولئك الذين لم يسبق لهم الخبرة بالموسيقى من قبل
تنزيل: BandLab (مجانًا)

2 - تطبيق Backtrackit

يأخذ الموسيقى على هاتفك ويكسرها بعدة طرق و يظهر لك المفتاح الذي توجد فيه الأغنية والأوتار التي يتم لعبها و يمكنك إبطاء أقسام معينة ويمكنه أيضًا إزالة الصوت من أحد المسارات ، مما يسمح لك باستبدالها بأدائك الخاص.
Backtrackit هو عظيم لتعلم الأغاني الجديدة
تنزيل: Backtrackit (مجانًا)

3 - تطبيق HumOn

يمكنك اللعب مع المزج والترتيب وتسجيل الأصوات في المقدمة وبمجرد الانتهاء من ذلك ، احفظ تحفة عملك كملف MP3.
هناك جانب مدهش أيضًا عن طريق النقر على زر النتيجة يمكنك أن ترى كل من النوتة الموسيقية والأوتار لحنك و يمكنك تحريرها وإضافة كلمات كذلك.
تنزيل: HumOn

4 - تطبيق The Metronome

إنه تطبيق رائع المظهر ، مع جميع الميزات التي تحتاج إليها اضغط على الشاشة لتعيينها يدويا يمكنك أيضًا إنشاء أنماط إيقاعية أكثر تعقيدًا باستخدام التقسيمات الفرعية واللهجات.
يدعم التطبيق مكتبة الأغنيات حيث يمكنك حفظ تهيئاتك ، ثم دمجها في قائمة محدّدة عند إجرائك يمكنك أيضًا ضبط الشاشة على كل نغمة بدلاً من الاضطرار إلى الاستماع إلى النغمات.
تحميل: The Metronome (مجاني)

5 - تطبيق Guitar Chords and Tabs

يوفر لك الوصول إلى قاعدة بيانات هائلة من علامات تبويب الغيتار للموسيقى والتطبيق يحتوي على الحبال وعلامات التبويب - وهو شكل مبسط من التدوين الموسيقي للغيتار - لأكثر من 800000 قطعة موسيقية. وهو يتضمن ميزة وتر التفاعلية التي تعرض لك الإشارة الصحيحة عند الحاجة إليها.
تحميل  Guitar Chords and Tabs
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق