كيفية التحكم و منح الأذونات المؤقتة إلى أي تطبيق أندرويد



بدون منح الأذونات لا يمكن لمعظم التطبيقات أن تفعل الكثير ولكن نظرًا لأن معظم التطبيقات تطلب الحصول على أذونات كثيرة جدًا فإن كل تطبيق على هاتفك يمثل خطرًا محتملاً للخصوصية.

ماذا يحدث إذا كنت تريد استخدام تطبيق ولكنك لا تريد منحه إذنًا؟ يمكنك تبديله وإيقاف تشغيله في كل مرة تستخدمها ، ولكن ذلك يصبح صعبا ومتعبا.
لحسن الحظ هناك تطبيق جديد يحل هذه المشكلة يطلق عليه Bouncer.


تنزيل Bouncer for Android وهو تطبيق مدفوع سعره 1 دولار


Bouncer هو تطبيق أندرويد بسيط حاليًا في الإصدار التجريبي والذي يتيح لك منح أذونات مؤقتة لتطبيقات أندرويد.
عندما تبدأ في استخدامه ستحتاج إلى تمكين خدمة إمكانية الوصول لـ Bouncer للقيام بمهمته و يشرح Bouncer على صفحة التطبيق أنه لا يطلب أذونات ليس لديها إذن للوصول إلى الإنترنت.
تأتي قوة Bouncer بأذونات تبديل تلقائيًا عندما يطلب تطبيق إذنًا وتوافق عليه سيعرض Bouncer إشعارًا يسألك عما إذا كنت تريد إبطاله في وقت لاحق.
اختر Keep لترك الإذن ممكّنًا إذا اخترت "إزالة" فسيعمل Bouncer تلقائيًا على فتح إعدادات التطبيق بعد إغلاقه وإلغاء الإذن الجدول يتيح لك القيام بنفس الأمر ولكن مع التأخير.
يمكنك أيضًا استخدام Bouncer لتصفح الأذونات الحساسة التي تستخدمها التطبيقات على جهازك. مرر عبر جميع التطبيقات أو تصفح بإذن مثل الكاميرا أو الموقع.
انقر على تطبيق لرؤية الأذونات التي منحتها إذا حددت إذنًا فسوف يسأل Bouncer ما إذا كنت ترغب في إزالته.
اضغط على ترس الإعدادات في Bouncer لضبط بعض الخيارات يمكنك اختيار مدة الانتظار افتراضيًا قبل أن يسحب التطبيق إذنًا وقفل الإشعار حتى لا تفوته واختر ما إذا كنت ستتذكر خياراتك للمرة التالية.
يمنحك مزيدًا من التحكم في الأذونات يمكنك الآن تثبيت التطبيقات ورفض جميع الأذونات ومنحها أثناء استخدامك لها و إزالتها تلقائيًا بعد ذلك إنه حل جيد لتطبيقات الوسائط الاجتماعية.
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق