كيفية إنشاء صور احترافية بسهولة أون لاين من متصفحك دون تطبيقات

قبل سنوات قليلة بدأت شبكات التواصل الاجتماعي تجتاح حياتنا بشكل كامل وهي ليست منصة فقط لتتواصل مع أصدقائك بل هي منصة للمنافسة ومشاركة ما هو جميل ومبتكر من صور و فيديو وغيرها
حديثنا اليوم فيما يتعلق بالصور وتصميمها وكيف تنشىء صورة احترافية ومميزة ببصمتك الخاصة


نستعرض لك فيما يلي أهم 3 مواقع التي تستطيع تصميم الصور فيها بشكل احترافي لمشاركتها عبر شبكات التواصل:

1 - Canva

منذ إطلاق Canva في عام 2012 ، قام أكثر من 10 مليون مستخدم بإنشاء أكثر من 100 مليون تصميم كأداة مجانية هذا الموقع قوي بشكل لا يصدق.

يمكنك إنشاء العديد من أنواع الرسومات ، من بطاقات العمل والعروض التقديمية إلى صور Pinterest وصور واجهة للفيسبوك كل ذلك من داخل المتصفح الخاص بك يمكنك إنشاء ذلك من الصفر أو استخدام واحد من مئات القوالب.

2 -  Pablo

يهدف Pablo إلى مساعدتك في "إنشاء صور جميلة بسهولة لجعل مشاركاتك ظاهرة".
جمال بابلو هو أنه لا يوجد تسجيل مطلوب الجانب السلبي هو أنه فقط لإنشاء صور بنص مذهل حيث يمكنك تحميل الصور الخاصة بك أو استخدام واحدة من الآلاف على التطبيق و يمكنك إضافة فلاتر مختلفة إلى الصورة وإضافة نصك وتحريره وإعادة وضعه. ويمكنك مشاركة مشاركتك بسرعة في ملفاتك الشخصية على الشبكات الاجتماعية مباشرة من التطبيق.

3 - PicMonkey

إذا كنت تبحث عن شيء أكثر مما سبق فإن PicMonkey يستحق بالتأكيد تجربته بعد إصدار تجريبي مجاني ، ستتمكن من الوصول إلى هذا التطبيق البديع والقوي على نطاق واسع مقابل 4 دولارات شهريًا.
باعتبارك مشتركًا ، ستحصل على كل ما تتوقعه مثل فلاتر على نمط Instagram ، وأدوات اللمس الأساسية على نمط Photoshop (لإزالة التجاعيد ، وصبغ العين ، وماسكارا ، وما إلى ذلك) ، ومجموعة كبيرة من الخطوط الرائعة ، والعلامات المائية ، وما إلى ذلك انه مثل نسخة من برنامج فوتوشوب.
بالإضافة إلى أدوات تعديل الصور الأساسية ، هناك أيضًا جانب التصميم البياني للأشياء يمكنك استخدام التطبيق لتصميم أي شيء من شعارات الأعمال والمجموعات إلى الملصقات والصور المحسنة لوسائل التواصل الاجتماعية.

كن الأول دائما علق على " كيفية إنشاء صور احترافية بسهولة أون لاين من متصفحك دون تطبيقات "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي