كيفية تشغيل 6 ميزات حصرية ورائعة لأيفون على أجهزة أندرويد

يعتبر التنافس بين Android و iOS معركة دائمة لا يمكن أن تنتهي في وقت قريب ولكن إذا كنت تمتلك جهاز أندرويد ، فلا يلزم بالضرورة أن تمتنع من الميزات المتوفرة على أيفون .
فيما يلي كيفية استخدام ستة ميزات حصرية لـ أيفون على أي هاتف يعمل بنظام أندرويد.

1 - ميزة البحث العالمي

أحد أوجه القصور الأكثر وضوحًا في أندرويد هو عدم وجود بحث شامل و لحسن الحظ ، هناك خيارات الطرف الثالث المتاحة
لديك طريقتان رئيسيتان لإعداد ميزة البحث العالمي مثل بحث Spotlight لنظام التشغيل iOS على نظام التشغيل Android يمكنك إما تثبيت مُشغل يتضمن ذلك ، أو إعداد تطبيق مخصص للبحث.

للحصول على خيار بحث مدمج ، يمكنك تنزيل تطبيق مجاني يسمى Evie Launcher يسمح لك بالبحث في بيانات هاتفك والويب عن طريق التمرير لأسفل على الشاشة الرئيسية ، مثل iOS Spotlight.

بالنسبة للطريقة الأخرى ، نوصي باستخدام Sesame Shortcuts مع Nova Launcher افتح Nova ، واسحب لأسفل على الشاشة الرئيسية ، وستحصل على ميزة مثل iOS Spotlight.
تحميل : Evie Launcher تحميل : Sesame Shortcuts 
تحميل :  Nova Launcher

 2 - ميزة المساعدة التي تعمل باللمس

 ميزة أخرى تعمل بنظام التشغيل iOS هي ميزة المساعدة التي تعمل باللمس ، والتي تضيف قائمة عائمة من الإجراءات السريعة على شاشتك لعمل ذلك على أندرويد ، كل ما عليك فعله هو تثبيت تطبيق مجاني وأحد أفضل تطبيقات الاختصارات هو Easy Touch.
يتيح لك الوصول بسرعة إلى خيارات مثل التقاط لقطة شاشة ، والعودة إلى الشاشة الرئيسية ، وسحب الإشعارات بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص التطبيق وتعديل ترتيب هذه الاختصارات أو إضافة اختصارات جديدة.
تنزيل: Easy Touch (مجانًا)

3 - تسجيل الشاشة

باستخدام نظام التشغيل iOS 11 ، جلبت Apple أداة مساعدة محلية لتسجيل شاشة الهاتف على نظام التشغيل iOS لا تزال في Google غير متوفرة ولكن يمكنك تنزيل بديل لجهة خارجية.
نوصي باستخدام مسجل الشاشة AZ Screen Recorder يسمح لك بتعديل مجموعة من الإعدادات مثل دقة الفيديو ، وإظهار اللمسات والمزيد.
تنزيل : AZ Screen Recorder

4 - تلقي إشعارات الهاتف على جهاز الكمبيوتر 

يعتبر النظام البيئي المترابط لشركة Apple أحد الأركان الأساسية لمنتجاتها يتضمن ذلك القدرة على قراءة إشعارات iOS والتفاعل معها على نظام Mac OS للحصول على هذا الامتياز على أندرويد يلزمك تهيئة Pushbullet.
يعكس تطبيق Pushbullet تنبيهات هاتفك إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows ويتيح لك أيضًا مشاركة الملفات وتصفح وحدة التخزين الداخلية للهاتف عن بُعد على جهاز كمبيوتر والرد على رسائل SMS والمزيد.
لإعداده ، قم بالتسجيل في موقع Pushbullet باستخدام حساب Google أو Facebook الخاص بك ثبّت التطبيق على هاتف Android وجميع الأجهزة الأخرى عبر برامج سطح المكتب بعد تسجيل الدخول إلى كل مكان ، يمكنك بسهولة إرسال الملفات والروابط والمزيد عبر أجهزتك.

تنزيل : Pushbullet
تنزيل : Pushbullet للكمبيوتر ومختلف الأجهزة

5 - الحافظة العالمية

تسمح Apple لمستخدمي Mac و iOS بمشاركة حافظة مشتركة ويمكن لتطبيق يحمل عنوان Clipbrd أن يجلب هذه الوظيفة إلى Android أيضًا.
بمجرد تثبيت وتسجيل الدخول ، يتيح لك Clipbrd نسخ النص على هاتف Android ولصقه مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو العكس للبدء ، ثبّت تطبيق Clipbrd Android وامتداد Chrome على جهاز الكمبيوتر أنشئ حسابًا جديدًا لا توجد مشتريات أو إعلانات داخل التطبيق.

تنزيل: Clipbrd

6 -ميزة التقاط صور للشاشة مع تعديلها ومشاركتها

ميزة أصلية أخرى متوفرة على معظم الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS ولكن فقط على عدد قليل من هواتف Android (تلك التي تستخدم نظام Pie)
لتشغيل مثيل هذه الميزة انتقل إلى متجر Play وثبت تطبيق Screenshot Crop and Share.
يتزامن التطبيق مع اختصار لقطة الشاشة الافتراضية في Android ويعرض عليك خيار التعديل بمجرد التقاطه
متجر Play مليء بتطبيقات لقطات الشاشة الشاملة أيضًا.
تحميل تطبيق Screenshot Crop and Share

كن الأول دائما علق على " كيفية تشغيل 6 ميزات حصرية ورائعة لأيفون على أجهزة أندرويد "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي