09‏/09‏/2018

شرح أهم الميزات والتحديثات الجديدة في واتس آب خلال 2018

عندما تستخدم تطبيقًا يومي من السهل تفويت الميزات الجديدة التي تمت إضافتها ستتلقى إشعارًا بتحديث وتحدث التطبيق وستستمر في استخدامه كما تفعل دائمًا ومع ذلك وفي الحقيقة معظم تحديثات WhatsApp تتضمن العديد من الميزات الجديدة.
للحصول على هذه الميزات الجديدة ، ستحتاج إلى أحدث إصدار من WhatsApp

ميزات واتس اب الجديدة

سنتحدث فيما يلي عن أهم التحديثات والميزات لواتساب في 2018

مكالمة الفيديو الجماعية والمكالمات الصوتية

المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر تطبيق واتس آب مجانية تمامًا والآن لم تعد تقتصر على مجرد إجراء محادثات فردية بل تتيح لك مجموعة الاتصال الجديدة عبر واتس اب للمكالمات الصوتية والفيديو التحدث مع ما يصل إلى ثلاثة أشخاص آخرين في نفس الوقت.

لبدء مكالمة جماعية ، ستحتاج أولاً إلى الاتصال بشخص واحد بعد تشغيل هذه المكالمة انقر على رمز المستخدم الصغير في الزاوية العلوية اليسرى من الدردشة لإضافة مشارك آخر. لا يمكنك إضافة مشاركين إضافيين معًا لذلك أضفهما واحدًا تلو الآخر.

ميزات جديدة في مجموعات واتس آب

يعرف كل مستخدم لـ واتس اب أن مجموعاته يمكن أن تفعلها ببعض الميزات الأخرى ، سواء لحماية نفسك من الاشعارات المستمرة أو متابعة الدردشات بسهولة أكبر
طرح تطبيق واتساب مؤخرًا عددًا من التحسينات على الدردشات الجماعية التي تتناول المشكلات الأساسية.
  • زر اللحاق : يظهر زر @ جديد في الركن السفلي الأيسر من الدردشة عندما يتم ذكرك من قبل شخص ما وذلك لتسهيل اللحاق بشيء قد فاتك.
  • الحماية من إعادة الإضافة : لا تحتاج مجموعات WhatsApp إلى موافقتك على إضافتك إلى مجموعة لكن الآن إذا تركت هذه المجموعة ، فلن يتمكن المشرف من إضافتك مرة أخرى على الفور.
  • الوصف : للمجموعات الأكثر رسمية ، هناك حقل وصف سريع حيث يمكن للمشرفين تعيين القواعد الأساسية أو تحديد غرض المجموعة.
  • بحث المشارك : حقل بحث بسيط للعثور على أي شخص داخل المجموعة أو أي جملة في حديث معين إته رائع إذا كان لديك الكثير من المحادثات وتحاول مراجعة حديث ما

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا

© جميع الحقوق محفوظة مداد الجليد 2013 - حقوق الطبع والنشر | مدعومة بكل فخّر من blogger | سياسة الخصوصية