حمل مجانا أفضل التطبيقات التي تحل مشاكل هاتفك وتجعل استخدامه أكثر متعة وسرعة

كل بضعة اشهر يتم إطلاق موبايل حديث مع معالج أقوى وذاكرة أكبر ولكن حتى هذا بعد مضي أشهر قليلة أو أقل سوف تشعر بوجود بعض المشكلات وحتى وإن كان جديدا بشكل كلي هناك بعض الأمور المزعجة في التطبيقات الأسسية بحد ذاتها و بغض النظر عن هاتف أندرويد الذي تستخدمه ، فإن أفضل طريقة للحفاظ على أداء جهازك بشكل صحيح نقدمها لك الان في مدونة مداد الجليد و هي تثبيت التطبيقات سهلة الاستخدام التي تساعدك في إدارة حياة هاتفك بطريقة بسيطة.


ستحل تطبيقات Android هذه أكبر إزعاجاتك وتجعل هاتفك أكثر إمتاعًا

1 - تطبيق Nova Launcher

يضيف لك الكثير من الميزات إلى الشاشة الرئيسية دون أن يلقي بثقل على الذاكرة أو المعالج ويمكنك إنشاء إيماءات التمرير وتخصيصها (إيماءات مختلفة للتطبيقات والمجلدات وخلفية الشاشة نفسها) ، وإنشاء اختصارات سريعة للتطبيقات ، وتخصيص شارات الإعلام ، وغير ذلك الكثير.
تنزيل: Nova Launcher (مجاني)

2 - تطبيق لوحة مفاتيح جوجل GBoard

إذا كنت قد حصلت على لوحة مفاتيح الشركة المصنعة أو شيء من هذا القبيل مثل SwiftKey ، فيجب عليك التبديل إلى Gboard قبل وقت طويل.
إنها أكثر لوحة مفاتيح سهلة الاستخدام وغنية بالميزات على Android. أفضل وظيفة هي الزر المدمج G ، الذي يسمح لك بالبحث بسرعة عن أي شيء على Google كما يقدم إجابات لأسئلتك باستخدام إجابات فورية من Google.
ستجد أيضًا ميزات محسّنة مثل المشاركة السريعة لنتائج البحث ووضع الإيماءات وإيماءات التمرير والبحث عن صور GIF.
تنزيل: Gboard (مجانًا)

3 - تطبيق  New Pipe

يأخذ هذا التطبيق بعض الميزات الأكثر طلبًا من YouTube Premium ويمنحها لك مجانًا يتيح لك New Pipe الاستماع إلى مقاطع فيديو YouTube في الخلفية و تنزيل مقطع فيديو (أو صوت فقط إذا كنت ترغب في ذلك).
على الرغم من أنه لا يمكن استبدال تطبيق YouTube تمامًا ، إلا أنه يمكنه نسخ بعض الميزات المحددة يمكنك ، على سبيل المثال ، البحث عن مقاطع فيديو وتشغيلها بل وحتى الاشتراك في القنوات.
لا يتوفر New Pipe على متجر Play ، ولكن يمكنك تنزيله باستخدام متجر التطبيقات مفتوح المصدر F-Droid.
تنزيل: NewPipe (مجاني)

4 - مساعد الكتابة Texpand

Texpand يسمح لك بتوسيع النصوص الخاصة بك بطريقة أسهل ابدأ بإضافة مقتطفات نصية مستخدمة بشكل متكرر داخل التطبيق (مثل عنوانك أو بريد إلكتروني نموذج) وتعيين اختصارًا للمقتطف في المرة التالية التي تكتب فيها هذا الاختصار ، ستظهر قائمة منسدلة صغيرة انقر على مقتطفك للصقه تلقائيًا
كما يمنحك Texpand ميزات لتخصيص العبارات الخاصة بك مع أنواع مدخلات إضافية ويمكنك تنظيم عبارات في بنية مجلد متعدد المستويات.
تنزيل: Texpand (مجاني)

5 - تطبيق Timbre

Timbre تطبيق مجاني وفعال يسمح لك بتحرير ملفات الصوت والفيديو مباشرة على هاتف Android الخاص بك فلا حاجة للتبديل إلى جهاز الكمبيوتر لإجراء التعديلات الصغيرة
هذا التطبيق فعال في دمج الوسائط وتقطيعها وتقليصها والتي غالبًا ما تتطلبها والتطبيق يحتوي على واجهة نظيفة حيث يقسم بدقة أدوات تحرير الصوت والفيديو إلى قسمين مختلفين ولكن في الغالب ، ستحتاج فقط إلى تشغيل الأدوات الخمس التالية: الدمج ، والقص ، والتحويل ، والحذف ، والتقسيم.
تنزيل: Timbre

 6 - تطبيق Clip Stack

في ما يلي أحد التطبيقات التي تحل أكبر امر مزعج وهو إدارة الحافظة بمجرد تثبيت Clip Stack ، فإنه يتذكر كل ما تنسخه إلى الحافظة الخاصة بك.
يحفظ Clip Stack كافة النصوص المنسوخة في قاعدة البيانات الخاصة به حتى بعد إعادة تشغيل جهازك.
تنزيل: Clip Stack (مجانًا)

كن الأول دائما علق على " حمل مجانا أفضل التطبيقات التي تحل مشاكل هاتفك وتجعل استخدامه أكثر متعة وسرعة "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي