إحصل على نظام ويندوز 10 برو مقابل 12 دولارًا فقط




نعلم جميعًا ان نظام ويندوز 10 برو هو أفضل أوحدث نظام من شركة تطوير البرمجيات العملاقة مايكروسوفت ولهذا سنقدم لكم اليوم عرض مغري لشراء نسخة نظامية من خلال موقع شركة SCDKey الذي يقدم لكم عرض فريد من نوعه يمكنك من الحصول على نظام ويندوز 10 برو (النسخة الإحترافية) مقابل مبلغ 12.6 دولار

للإستفادة من هذا العرض قم بالدخول للرابط التالي:
https://www.scdkey.com/sk/kymy

أنقر على "Buy Now" ثم قم بتسجيل الدخول بإستخدام حسابك في جوجل او فيسبوك وتابع عملية الشراء
لا تنسى إدخال رمز الكوبون (SKTT10%) لتحصل على خصم حقيقي
قم بإختيار الطريقة التي تناسبك لإكمال عملية الدفع

في الخطوة الأخيرة للحصول على مفتاح المنتج Key Microsoft Windows 10 Pro انتقل للرابط ادناه ثم انقر على مشاهدة المفتاح

إذا لم يكن لديك ويندوز 10 قم بتنزيله من الرابط اسفل:
https://www.microsoft.com/en-us/software-download/windows10

لتفعيل المنتج أنقر على قائمة ابدء ثم على رمز الإعدادات => التحديث والأمان => التنشيط أختر تغيير مفتاح المنتج الآن وقم بإدخال الرمز الأخضر الذي قمت بشراءه مقابل Key3 وانقر على تنشيط 


مفتاح دائم وعالمي ومعتمد لنظام التشغيل ويندوز 10

ويعتبر هذا المفتاح دائم ومعتمد وعالمي لنظام التشغيل ويندوز 10، المستخدم ضمن أجهزة الحواسيب الشخصية، والمطور من قبل شركة مايكروسوفت كجزء من عائلة أنظمة التشغيل Windows NT، الذي تم إصداره في 29 يوليو/تموز عام 2005.

وقامت شركة مايكروسوفت بتصميم نظامها ويندوز 10، والذي يعد أول إصدار من نظام ويندوز يحصل على تحديثات مستمرة، ليكون متوافقًا مع الأجهزة والبرامج والأجهزة الطرفية التي يمتلكها المستخدم.

وتساعد التحديثات في المحافظة على ميزات الأمان الحالية طوال مدة تشغيل الجهاز المدعوم، ويمنحك ويندوز 10 أفضل تجربة لأداء الأعمال المختلفة والحفاظ على التركيز من خلال طرق سهلة لتشغيل التطبيقات وإنجاز المهام.

ويوفر النظام إمكانية مشاهدة المهام المفتوحة في مكان واحد، وإنشاء أسطح المكتب الافتراضية لتوفير المزيد من المساحة المطلوبة عند إنجاز المشاريع المختلفة عبر استخدام تطبيقات مثل حزمة تطبيقات أوفيس المكتبية.

كما أصبح أداء الألعاب أفضل ضمن نظام ويندوز 10، ويمكنك أيضًا اللعب والتواصل مع اللاعبين عبر منصة إكس بوكس ون Xbox One وويندوز 10، ويشمل ذلك مختلف أنواع الألعاب من الألعاب العادية إلى ألعاب الجيل الجديد، حيث صممت مايكروسوفت نظام ويندوز 10 لمساعدتك على لعب الألعاب التي تحبها.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا

© جميع الحقوق محفوظة مداد الجليد 2013 - حقوق الطبع والنشر | مدعومة بكل فخّر من blogger | سياسة الخصوصية