تحميل أفضل 5 تطبيقات رسم لأجهزة الأندرويد

إن التكنولوجيا الحديثة وضعت في الهواتف التي نحملها كل الإمكانات التي كان من الصعب تخيلها قبل عقد من الزمن واليوم نضع نحن بين أيديكم خمس تطبيقات أندرويد للرسم سوف تجعل أجهزتكم تبدو كأستديو متنقل

1 - تطبيق Adobe Illustrator Draw

إن شركة Adobe تدرك أن الجوّال هو المستقبل ، لذا فقد أنشأت تطبيقًا مجانيًا للرسم يحمل اسم Adobe Illustrator Draw من خلال واجهة بسيطة وميكانيكية وقائمة ميزات شاملة ، من المثير للإعجاب أنه مجاني لا يقتصر الأمر على أن أدوات الفرشاة أنيقة وسهلة الاستخدام ، بل إن التطبيق العام سلس بشكل مدهش.

تنزيل: Adobe Illustrator Draw (مجانًا)

2 - تطبيق Adobe Sketch

تتداخل الأدوات الموجودة في Sketch مع تلك الموجودة في Adobe Draw ، بحيث يمكنك التنقل بين التطبيقات كما تفعل مع برامج سطح المكتب من Adobe.
لا تقوم Adobe بعمل تطبيقات رائعة فحسب ، بل إنها أيضًا تجعل البيئات الإبداعية عبر الأجهزة لا تصدق هذا التطبيق جدير جدا بالتجربة عزيزي القارئ
تنزيل: Adobe Photoshop Sketch (مجانًا)

3 - تطبيق ArtFlow

مع كل ما تقدمه ArtFlow ، لن تصدق أنه تطبيق مجاني مع وجود عدد كبير من خيارات الفرشاة وميزات داخل التطبيق و إن Artflow هو التطبيق المثالي لإنشاء أعمال فنية جادة.
يسمح لك الخيار المجاني فقط بحفظ اللوحات إما بتنسيق JPEG أو PNG و الإصدار Pro يسمح لك بتصدير كل طبقاتك بتنسيق PSD بحيث يمكنك متابعة العمل على سطح المكتب.
تنزيل: ArtFlow مجانًا

4 - تطبيق MediBang Paint

يفعل هذا التطبيق كل ما تريده حيث واجهة المستخدم مشابهة ل Adobe ، والتي ستشعر بأنها مألوفة لمصممي الرسومات المكتبية.
نظرًا لأن هذا التطبيق مجاني ومليء بالميزات ، ستجد الكثير من الموارد عبر الإنترنت لمساعدتك على المضي قدمًا في ذلك.
تحميل: MediBang Paint (مجاني)

5 - تطبيق Infinite Painter

يعتبر Infinite Painter من البرامج المفضلة لمحبي الرسم ويحوي 6 أدوات (الفرشاة ، التلطيخ ، حجم الفرشاة ، اللون ، و عتامة الفرشاة) إنه تطبيق بسيطة للغاية ، ولكن يحتوي على ميزات كافية في النسخة المجانية لخلق عمل مهني مثير للإعجاب.
تنزيل: Infinite Painter مجانًا
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق